الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحاق الزوجة للا بتعاث وطريقة التسجيل - ارجو المساعده :( !!

الحاق الزوجة للا بتعاث وطريقة التسجيل - ارجو المساعده :( !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ms.Deema
    Ms.Deema

مبتعث جديد New Member

Ms.Deema الولايات المتحدة الأمريكية

Ms.Deema , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة ------
    • ------
    • Business Administration
    • أنثى
    • KSA, ------
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 28th, 2012, 03:36 PM

مرحبا لجميع المبتعثين اخواتي واخوني ..
    اتمنى تكونون بصحه وعافية ..

انا عندي بعض الاستفساراتا واتمنى منكم مساعدتي في ال Master programs

طبعن انا للاسف فاتني تسجيل المرحلة الاخيرة للابتعاث .. وحابة اسجل واجهز اوراقي علما باني مسافرة لزوجي المبتعث في احدى الولايات

انا شيكت على موقع الجامعه الي ابيها وتقريبا كل الشروط المطلوبه متوفره يعني عندي خبرة عمل لكن ناقصني بعض الاوراق الي تطلبها الجامعه وقاعده اجهز رسايل التوصيه

عندي بعض الاستفسارات واتمنى انكم تساعدوني اللي هي كالاتي :

1- المعدل المطلوب للقبول في برنامج الماجستير "حسب شروط الابتعاث" .. ولو معدلي في البكالوريس اقل من الشروط المطلوبة "حسب شروط الابتعاث" ؟؟ وش الحل
    2- كيف التحق بالبعثه واسجل اوراقي للجامعه الي ابيها (علما انه التسجيل الي كان برمضان فاتني) .. هل ممكن الملحقيه تلحقني ببعثه زوجي ..ماهي الخطوات الي لازم نسويها؟
    3 ماهي درجه التوفل المطلوبه للماستر ؟
    4- هل ممكن اني اقدر التحق بالدراسه في شهر مارس القادم ؟ ولا بكون مره متاخرة ؟

اتمنى تساعدوني وتعطوني الحلول

دعوانكم بالتوفيق

اختكم ..

ديمـــــا
  2. ١- لا يهم معدل البكالوريوس بما أنك مرافقة لزوجك. أهم شيء الحصول على قبول نهائي من الجامعة.
    ٢- عند وصولك إلى أمريكا سيقوم زوجك بإضافتك كمرافقة ، وعند دراستك في المعهد سيتم تخصيص صفحة خاصة بك في البوابة الالكترونية. عند حصولك على القبول النهائي ارفعي أوراقك للملحقية وسيتم إصدار الموافقة النهائية للدراسة وتحويلك إلى طالبة مستقلة.
    ٣- درجة التوفل تختلف بين الجامعات وبين التخصصات أيضاً. اقرأي في شروط الجامعة قبل التسجيل.
    ٤- على حسب الموعد النهائي للتسجيل في الجامعة.
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. يعطيك ربي الف عافيه اخوي ..ارتحت من سالفه معدل البكالوريس ..
    طيب تقريبا كم الـ ساعات الدراسيه المطلوبه بالمعهد ؟؟ للطلاب الي بيدرسون ماجستير
    ارجو التوضيح اكثر من ناحيه المعهد وهل هي اجباريه لكل الي يبون دراسات عليا بغض النظر عن تخصصهم؟

تسلم كثير اخوي
    7 "
  4. معدل البكالوريوس غير مهم بالنسبة للملحقية ، لكنه مهم جدا جدا جدا بالنسبة للجامعة التي تود إرسال أوراقك إليها لأجل القبول,,
    أهم شرط في القبول الجامعة للطلاب الدوليين هو إثبات القدرة على إتقان اللغة الانجليزية ، ولذلك من ضمن شروطهم إحضار درجة عالية في اختبار التوفل أو الآيلتس,,
    إذا لغتك الانجليزية متوسطة أو ضعيفة ، لابد من دراسة المعهد,,
    عدد الساعات تختلف بين المعاهد ولكن في الغالب من ٥-٧ ساعات يومياً,,
    شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.