الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم اجد قبول للدكتوراه :( ،، ابي رايكم

لم اجد قبول للدكتوراه :( ،، ابي رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RSN
    RSN

مبتعث مستجد Freshman Member

RSN الولايات المتحدة الأمريكية

RSN , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير ادرة تربوية , بجامعة ..
    • ..
    • ماجستير ادرة تربوية
    • أنثى
    • .., TX
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 10:09 PM

السلام عليكم ورحمه اللّٰہ وبركاته

لله الحمد والمنه تم قبولي للابتعاث لمرحله الدكتوره في امريكا ،، ولكني بحثت عن مكتب ثقه يحضر لي قبول جامعي مشروط لقسم ( ادرة تربويه) ولم اجد
    سؤالي
    هل اذهب الي امريكا وادرس اللغه وانا لم اتمكن من الحصول علي القبول المشروط ومن ثم ابحث عن قبول هناك ؟!
    ام انه يصعب علي الحصول علي قبول بعد الذهاب الي امريكا ؟!
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك قبولك للبعثة ..

أنا من رأيي إنك تركزين حالياً على إتقان اللغة الإنجليزية وإنهاء مرحلة اللغة بنجاح .. وخلال فترة تواجدك هناك ابحثي واسألي عن الجامعات

وبإذن الله ستجدين المطلوب..

بالتوفيق.
    7 "
  3. ^^
    اعتقد أن المشكلة في الدكتوراة أنها تحتاج إلى تقديم من بدري ، أكثر من الماجستير ، فلذلك حاول من الآن و قبل ما تطلع لدراسة اللغة ، على الأقل تكون عندك فكرة واضحة عن الجامعات و الأقسام و البرامج و الدكاترة و شروط كل جامعة
    وفقك الله
    7 "
  4. اختي اول شي الف مبروك
    انصحك تلاقي قبول قبل ما تطلعي حاولي انتي تبحثي بدل المكتب ما اخفيكي القبول ممكن يكون صعب بس مو مستحيل
    تخصصك مقارنه بتخصصي اسهل من ناحيه القبول لكن يبغالها صبر وطوله بال وحاولي تبحثين اكثر من جامعه لان الجامعات في العاده تقبل كل سنه ما بين طالبين الي اربعه للدكتوراه وهذا يعتمد بشكل كبير ع مقترح البحث اللي تقدميه يعني حاولي تعرفي الجامعه اي بحوث مركزه عليها او تهمها لان الجامعات تسعي للتنوع في البحوث .....

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.