الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سووال محيرني

سووال محيرني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام غدوو
    ام غدوو

مبتعث مستجد Freshman Member

ام غدوو الولايات المتحدة الأمريكية

ام غدوو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى social work , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • social work
    • أنثى
    • جدة, ................................
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 19th, 2012, 09:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سووال محيرني بالنسبه لرسوم المعهد كيف ادفعها عن طريق الفيزا وعلى ايش راح يرسلو القبول على البريد الالكتروني ولاعلى بريد عادي ولا على الفديكس المعهد اللي راسلته طلب مني اسدد الرسوم عن طريق حواله بنكيه كيف احول المبلغ يعني وهم يعرفو انه مني انا
    وكيف اسدد السيفيس عن طريق الفيزا وسامحوني على الاطاله
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يوفقك ويسر امرك اي نعم يرسلونة علي الفيدكس ولا DHL تدفعين الرسوم بالفيزا ..... اما السيفيس من بنك سامبا .. اتوقع اذا مخاب ضني

اتمناا من الاخوان اذا اخطيت في شي يصححلي

للــــــــــرفع
    7 "
  3. بسم الله
    ما اخطيت اخوي ، واذا سمحتلي حبيت اضيف طريقة التسديد اما عن طريق الفيزا تطلبين منهم نموذج يرسلوه على الايميل تعبيه وترسليه مره ثانيه وكذا يعرفوا انه انتي اللي مسدده ،
    أو عن طريق international money order بس الاخيره هذي اسألي في حكمها شرعاً يسويها بنك سامبا وتقدر ترسلينها عن طريق DHLاو اي شركة اخرى.
    بالتوفيق
    7 "
  4. بالنسبة لي انا عطيت مديرة المعهد رقم بطاقتي الإئتمانية وسحبت رسوم الأبلكيشن بالإضافة الى رسوم إرسال قبول المعهد عن طريق DHL

والسيفيس تدفعينه عن طريق موقعهم بالبطاقة الإئتمانية أيضاً

وهذا شرح لطريقة دفع رسوم السيفيس

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread552.html
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي (ابو فيصل )
    بسم الله
    ما اخطيت اخوي ، واذا سمحتلي حبيت اضيف طريقة التسديد اما عن طريق الفيزا تطلبين منهم نموذج يرسلوه على الايميل تعبيه وترسليه مره ثانيه وكذا يعرفوا انه انتي اللي مسدده ،
    أو عن طريق international money order بس الاخيره هذي اسألي في حكمها شرعاً يسويها بنك سامبا وتقدر ترسلينها عن طريق DHLاو اي شركة اخرى.
    بالتوفيق
    ابوفيصل خذ راحتك جعلك تسلم الله يعطيك العافيه على المعلومات موفق
    7 "
  6. ليش تسديد من الآن ؟ إذا وصلتي أمريكا سددي مثل كل الناس

يمكن مايعجبك المعهد أو تبين تغيرين ،،،، لاتربطين نفسك ،،،، هذي أساليب نصب من أكثر المعاهد لأنهم يعرفون اغلب الطلاب تحي هنا وتغير على طول ما يعجبها الوضع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.