الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني بتجربتكم مع اطفالكم يا أيها الآباء والأمهات

أفيدوني بتجربتكم مع اطفالكم يا أيها الآباء والأمهات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    شكرا لكل اللي ردوا عني انا مستحيل اخلي اطفالي بالسعودية هذا الشي ابد مو من الخيارات و لكن قاعده احاول ادور ولاية رخيصة و ويسكونسن عرفت انها كذا و حاطة فس بالي ماديسون و غرين باي و اوشكوش مدري احد يفيدني عنها و اول كم شهر زوجي بيكون مع الاولاد و اذا اتمنى القى معهد نص دوام احد يعرف يفيدني
    الدنيا مليانة حضانات خصوصا ماديسون.
    أسعارها إذا كانت يومياً تقريباً 1000 دولار في الشهر.
    إذا يومين أو ثلاثة تتراوح ما بين 500 إلى 700.
    إذا نصف يوم مرتين في الأسبوع أو ثلاث تقريبا ننرتزج كت بيم 200 إلى 400.

كل الخيارات موجودة خصوصاً في ماديسون، زيما ذكرت أعلاه يوجد 530 حضانة في هالمدينة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    شكرا لكل اللي ردوا عني انا مستحيل اخلي اطفالي بالسعودية هذا الشي ابد مو من الخيارات و لكن قاعده احاول ادور ولاية رخيصة و ويسكونسن عرفت انها كذا و حاطة فس بالي ماديسون و غرين باي و اوشكوش مدري احد يفيدني عنها و اول كم شهر زوجي بيكون مع الاولاد و اذا اتمنى القى معهد نص دوام احد يعرف يفيدني
    ولاية وسكنسون بشكل عام بارده يوم برد ويم حر وانا اسكن في ايو كلير ادرس لغه والمدينه هادية وفيها جميع مقومات الحياه المعهد صعب شوي تعرف معهد جامعه ولو نبغى نغير جو في الويكند نروح منيابوليس تبعد ساعه عنا ما دسون ماعندي خلفيه عنها
    ولكم الشكر
    7 "
  3. ولاية وسكنسون بشكل عام بارده يوم برد ويم حر وانا اسكن في ايو كلير ادرس لغه والمدينه هادية وفيها جميع مقومات الحياه المعهد صعب شوي تعرف معهد جامعه ولو نبغى نغير جو في الويكند نروح منيابوليس تبعد ساعه عنا ما دسون ماعندي خلفيه عنها
    ولكم الشكر

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2Ad82dXUX
    7 "
  4. ألف دولار لطفل واحد في الشهر كثير يعني طفلين خلصت المكافأة بس ياليت ألقى معهد نص دوام لانه التكلفة مرة عالية .. أخت فراشة كيف المدينة أيوا كلير مرة حبيتها من الصور و المعلومات اللي قريتها بس عيبها أنها المدينة الوحيدة بالولاية جامعتها ما فيها تخصصي افكر أدرس فيها لغة و بعدين انقل أش رأيك فيها و كيف تكلفة الحضانة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    اختي ترا فيه البديل فيه انديانا او كتناكي او الاباما.. خاصة مدينة تسكلوسا فيها معهد قوي وتدريسه حلووووو http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread319086.html يمكن الرابط هذا يساعدك

والرابط هذا alabama tuscaloosa university - بحث Google‏ الله يوفقك
    7 "
  6. تو اشوف ردي السابقة صدق اكلت حررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررروف اللغة العربية مدري وش السالفة
    if you want to leave your son in your hometown up to you but if i were you , i would bring him with me
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.