الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي قبول سريع من امريكا

ابي قبول سريع من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايلاي
    ايلاي

مبتعث مجتهد Senior Member

ايلاي الولايات المتحدة الأمريكية

ايلاي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Unknown
    • Unknown
    • طالب
    • ذكر
    • Unknown, Whatever it is
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

February 19th, 2008, 03:39 AM

ابي قبول من اي جامعة في امريكا بحيث تعطي قبول بدون ضمان مالي يعني يكون قبول سهل,
    علموني ماهي الجامعات التي تعطي قبول سهل بدون ضمان مالي
  2. بدون ضمان مالي انسى مستحيل هم حريصين كيف راح يتسدد للجامعه
    و لكن في حل مؤاقت انك تعمل شهاده بنكيه من البنك و ترسلها لهم وتفهمهم الوضع انك عندك بعثه و راح تضبط امورك و الجامعاتت اجراءاتها تاخذ على الاقل اسبوع و نص للقبول

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة مبتعث
    انا اعرف لك جامعه وانا اخوك وبدون ضمان مالي

راسلني على الايميل

rrt752(at)hotmail.com

بــتـــكـــســـب أجـــر الـمـئــات مـن أخــوانــك , لو وضــعــت إســم الـجـامــعة في الـمـوضوع

بالــتــوفــيـــق أخــوي@@@@@@@@
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnourse111
    بدون ضمان مالي انسى مستحيل هم حريصين كيف راح يتسدد للجامعه
    و لكن في حل مؤاقت انك تعمل شهاده بنكيه من البنك و ترسلها لهم وتفهمهم الوضع انك عندك بعثه و راح تضبط امورك و الجامعاتت اجراءاتها تاخذ على الاقل اسبوع و نص للقبول

تمنياتي لك بالتوفيق
    هلا اخوي
    انا ميزانيتي ضعيفة وماقدر ادرس على حسابي الخاص واحتاج قبول جامعة عشان احصل بعثة, وبالنسبة للشهادة البنكية كيف اعملها ,ممكن توضح ليي اكثر
    7 "
  5. هلا بك اخوي
    الشهاده البنكيه سهله ويمكن تطلع لك في نفس اليوم إذا بتكون في البنك من بدايه الدوام
    المهم بكلمك عن بنك ساب البريطاني يكون عندك حساب او والدك مثلا تتأكد قبل ما تسوي الشهاده البنكيه من ان اسم صاحب الحساب صحيح و مطابق للجواز شغله ما رحاح تاخذ منك دقيقه و لا يحتج رقم انك تنتظر من خدمه العملاء
    ثانيا تروح لمدير خدمه العملاء و تقوله ابي اصدر شهاده بنكيه لغرض الدراسه بالقيمه الي في حسبابي تكون محوله إلى دولار
    بس بيطبع اخر Bank Statment و بيعطيها السكرتير يسويها لك هو نموذج عنده بس بيكتب فيه اسمك و يعدل التواريخ و يحط االمبلغ و يرجعها للمدير يوقعها و ياخذون منها نسخه ويعطونك ايها بس
    يمكن يخصمون من حسابك 50 ريال يعني عموله او شياء للمعوميه
    تأكد انها تكون بالغه الإنجليزيه قوله مثل بنك الراجحي موظفينه ما يعرفون يسون إلا بالعربي
    ويمكن انك تاتخذ اخر Bank Statment و ترسلها لهم سمعت انها تغني بس تأكد من ذالك
    حط في بالك لما تقدم على الجامعه شوف كم تكلفه الفصل و بناء عليها طابق المبلغ مع الشهاده\

و اي شياء مو واضح بليز اسئلني
    7 "
  6. انا ما افهم ليه لازم الواحد يرسل على الخاص عشان يعرف اسم الجامعه، حطوها هنا عشان الكل يستفيد

هذي بعض الجامعات الي تقبل ولكن ما انصح فيها لان مستواها ضعيف:
    Boston Architectural College http://www.the-bac.edu

CUNY–Medgar Evers College http://www.mec.cuny.edu
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.