الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ظااايع وحالتي حاله أبي انقل من ولايتي مين يساعدني ؟!!

ظااايع وحالتي حاله أبي انقل من ولايتي مين يساعدني ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rango
    Rango

مبتعث مستجد Freshman Member

Rango السعودية

Rango , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة university of tam
    • university of tam
    • طب
    • أنثى
    • tamm, florida
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 8th, 2012, 10:54 AM

السلام عليكم ,,

شباب انا في ولاية بنسلفينيا .. صراحه ولاية جدا جدا سئيه وكئيبه وبعضهم عنصريين !! لدرجة حالتي النفسيه انعكست على مستواي الدراسي من الظيقه والهم والتفكير اللي انا فيه ,,

أنا ادرس في معهد تابع للجامعه ,, والحمد لله مستواي عالي في المعهد باقيلي مستوا واحد فقط ( غير اللي انا فيه ) وأخلص اللغه ,, تخصصي بزنس وأتمنى أنقل لولايه فيها طلاب international students كثير مثل NYC و DC

انا فكرت انقل لشيكاقو !! صراحه أشوفها ولايه مناسبه لي !! واللي يقول غاليه,, ما عندي مشكله أسكن في سكن الجامعه ..وما عندي مشكله بعد اسكن لحالي بس اكثر شي ممكن ادفعه على السكن 900 دولار !!
    بس ما اعرف المناطق والمدين اللي في شيكاقو ولا أعرف حتى الجامعات اللي فيها !! أبي أحد يوقف بخصوص نقلتي وتغير ولايتي !! والله تعبت من كثر السؤال والبحوث !!
    أنا مابي جامعه قويه مرره وأحسن جامعه في العالم ووااااااااو !! لالا !! ابي جامعه حلوة وكويسه وزينه وتمشي اموري فيها وخلاص ,,
    والله تعبت من الذل كل شوي اشحذ لي واحد عشان يساعدني بس مافي فايده الكل يقول نفسي نفسي

2. أنآ بصرآحه بآلسعوديه مو بأمريكآ .. لكـــن أفضل شي
    خــذ هآلرآبط وأكتب أي شي فيه .. إسم آلجآمعه أو آلولآيه وأي شي .. ورح تلآقي موآضيع إن شآء الله تفيدكـ ..
    وللمعلووميه آلرآبط هذآ هو خآصية بحث بموقع مبتعث .. وكثير نآس مآتركز عليه .. تطرح موآضيع وتبي الإجآبه فوريه !!

تفضل :

http://www.mbt3th.us/vb/pages.php?pageid=11

بآلتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.