الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم انتقالي من كندا الى امريــــــــكا .... كيف احصل على التذاكر؟ << افيدوني الله يجزا

تم انتقالي من كندا الى امريــــــــكا .... كيف احصل على التذاكر؟ << افيدوني الله يجزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Volantina
    Volantina

مبتعث مستجد Freshman Member

Volantina كندا

Volantina , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى E , بجامعة UBC
    • UBC
    • E
    • أنثى
    • Van, ..........
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

November 18th, 2012, 04:45 AM

السلام عليكم

عندي استفسار الله يرضى عليكم

انا درست من فترة اللغه تقريبا سنه في كنــــــدا... والحمدلله حصلت على قبول بأمريكا..

وتم طئ قيدي من الملحقيه بكندا قبل كم يوم... عشان يحول ملفي للملحقيه بأمريكا

بس انا ودي احجز تذكرة على امريكا من الآن .. لأن دراستي بجانوري

المشكله ماأعرف من هو مشرفي الجديد .. وهل وضع الدراسه الأكاديمه هي نفس وضع دراسه اللغه؟!... يعني اصدار قرار ابتعاث جديد واخذ التذاكر من الوزارة ثم اذا وصلت امريكا افتح لي ملف؟؟؟؟

والمشكله المشرف .. اجاباته كانت مبهمه.. كأني بسافر على حسابه هع << رافع ضغطها

الله يجزاكم الجنه افيدووووووني

وربي ماأنساكم من دعائي
  2. انا راح افيدك ان شالله لاني انا منتقل من كندا الى امريكا!
    اولا: تذاكرك وتذاكر مرافقك تستلمينها بالرياض من وزارة التعليم العالي حي الغدير ومحرمك ياخذ معه صورة كرت العايلة وصورة الجواز وسوف يستلم امر الاركاب خلال وقت قصير مو اكثر من ٣ ساعات انشالله!

ثانيا: تجين امريكا واول ماتوصلين تفتحين لك ملف وترفعين كل المستندات المطلوبة وراح ياخذ موضوع فتح الملف من يومين - اربعه ايام وراح ينفتح لك ملف ويكون لك رقم جديد ومشرف جديد!!

ثالثا: قرار الابتعاث ماتوقع راح تحتاجينه بشي عساس كذا لاتغيرينه << انا الان لي منتقل سنه تقريبا ولاغيرت القرار..!

واي شي للان تحسينه مبهم بالنسبة لك حنا بالخدمة وموفقين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.