الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التامين الصحي و عنوان البنك !

التامين الصحي و عنوان البنك !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صحيفة الامل
    صحيفة الامل

مبتعث مستجد Freshman Member

صحيفة الامل الولايات المتحدة الأمريكية

صحيفة الامل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Law , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • Law
    • أنثى
    • ..., Texas
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 20th, 2012, 11:08 PM

السلام عليكم

انا مبتعثه الى امريكا وعندي كم استفسار :

1- للاسف مالقيت حجز على امريكا الا قبل اختبار تحديد المستوى والتسجيل بعشرة ايام والمعهد طالب مجموعة من الاوراق من ضمنها التامين الصحي ،، وتعرفون فيما اوصل لأمريكا وارتاح يبيلي يومين يعني يبقى بس 8 ايام ،، فاللي راحوا ايش يكون وضعي
    متى الملحقية تخلص اجراءات ملفي والتامين الصحي وكذا كم المدة المتوقعة يعني ؟
    مع العلم ان رحلتي راح تكون في 4يناير
    هل المعاهد عادة يكونون مرنين في هالموضوع او لازم اجيبه لهم !
    2- فتح حساب البنك ، الي اعرفه انهم يطلبون مني العنوان عشان يرسلون لي البطاقة ودفتر الشيكات ،،طبعا اول ما اروح ماراح يكون عندي سكن وراح اسكن بفندق ،، فايش احط عنواني عند البنك ،، احط عنوان الفندق واذا لقيت سكن مناسب اروح لهم واغيره او ايش اسوي ؟؟
    3-سؤال بايخ ويضحك بس صراحه قاعد يدور بمخي الي هو اذا وصلت هناك انشاءالله واحتجت اسوي سكان لاوراقي الباقيه عشان ارسلها للمحقيه ،، اشتري سكنر يعني من هناك او عندهم خدمات طالب<< تضحك وهي تكتب السؤال !!
  2. وعليكم السلام,,
    ١- أخبر المعهد بأن لديك بعثة تعليمية وسيعطونك بعض الوقت لإحضار التأمين,,
    ٢- في البداية اكتب عنوان المعهد الموجود في الآي توني عند فتح الحساب ، وعند حصولك على سكن اذهب للبنك واعمل تغيير للعنوان,,
    ٣- بعض المعاهد لديها هذه الخدمة ، وإذا لم يكن لديهم ذلك فاطلب من أحد الطلاب السعوديين الموجود لديهم اسكنر لعمل هذا الشيء.
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. شكرًا اخي رصيف الامل على اجاباتك على تساؤلاتي
    جزاك الله عني الف خير
    لكن ابي استفسر اكثر يعني ما يصلح احط عنوان الفندق الي ابسكنه ؟؟
    و اذا ماكان يصلح احط عنوان الفندق وحطيت عنوان المعهد ،، اذا وصلت اوراقي من البنك للمعهد هل يرسلون ايميل لي اني أجي استلمه و لا كيف ؟؟
    7 "
  4. لا ما ينفع عنوان الفندق ولن يقبله البنك لأنه لا يصنف ضمن العناوين الشخصية,,
    كل المعاهد لديها أماكن خاصة باستقبال البريد ، ويقوم كل شخص بالذهاب والبحث عن الأشياء الخاصة به فقط,,
    البنك يسمح لك ٣٠ يوم تحت عنوان المعهد ، ثم يجب عليك تغيير العنوان عن طريق الأون لاين أو زيارة أقرب فرع للبنك,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.