الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني

مساعدة ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bint omar
    Bint omar

مبتعث مستجد Freshman Member

Bint omar الولايات المتحدة الأمريكية

Bint omar , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة ....
    • محاسبه
    • أنثى
    • ....., .....
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 4th, 2012, 09:09 PM

اهلين بكل المبتعثين

انا اليوم وصلتن رساله من المعهد وماعرفت كيف افهمها تنحت معها

ممكن اذا تكرمتو احد يقولي ايش السالفه

Dear ****, I hope you are looking forward to attending University as much as we are in having you as a student. As you applied for summer admission to the university , in is essential that you understand that you the absolute earliest you can make an appointment for the visa interview is 120 days (4 months) prior to the program start date. For Summer I this date is May 28th. If you apply too early you will in all likelihood be denied an F-1 visa.
    I will process and mail your admission package today with that understanding .

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسف ودي اخدمك اناا فاهم الكلام بس ماني عارف اترجم ولا عندي الخبره الكافيه ان شاء الله اخواني يخدمونك اتمناالك التوفيق والنجاح

للــــــــــــــــــــــــــــــرفع
    7 "
  3. اهلين :
    اممقصد الايميل ((((((((((((أنه لا يمكنك التقديم علي التأشيرة قبل اربع شهور من بداية الدراسة المذكورة ورقة الاي توينتي وأنهم سيرسلون لكي الاوراق الاصل اليوم رجاء خاص لا تحاولين التقديم علي التاشيرة قبل اربع شهور من هذا التاريخ المذكور ع الاي توينتي لتجنب رفض التاشيرة ))))))))))))))

للتواصل بخصوص أي ترجمة أو مساعدة : http://www.facebook.com/ahmed.counsellor

والله الموفق....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint omar
    اهلين بكل المبتعثين

Dear ****, I hope you are looking forward to attending University as much as we are in having you as a student. As you applied for summer admission to the university , in is essential that you understand that you the absolute earliest you can make an appointment for the visa interview is 120 days (4 months) prior to the program start date. For Summer I this date is May 28th. If you apply too early you will in all likelihood be denied an F-1 visa.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint omar
    اهلين بكل المبتعثين

يقول لك لا تقدمين على الفيزا بأكثر من 120 يوم "4 أشهر" قبل بدء الدراسه حتى لا تتعرضين لرفض اصدار الفيزا، ويذكر لك ان بداية سمستر السمر الأول في مايو 28
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.