الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشاطرات في المطبخ .

الشاطرات في المطبخ .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Next

Perdue
    وحتي تراها اصغر من الي في الصورهـ
    ممتاز .. عشان اعرف اتقضى ..
    الله يسعدك ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالي غير ربي
    ياشيخه بدعي وطلعي طبخات جديده من عندك وكل شي سويه جديد ف جديد

الله يسهل لنا يارب
    ههههه ياحبي لك ... قولي ممتاز اذا عرفت المقاضي اللي مافيها خنازير وعرفت اصلح كبسة والا محشي ...

هههههههههههههههه خلي الابداعات لين اكمل سنة ع الاقل ..
    7 "
  2. انتي تقولي خلي الابداعات بعدين
    ترى على فكرة انا مش ست بيت من هذولاك راعين الكبسات و المحاشي واللذي منه
    اساسا انتي رح تجي و تشوفي انه ما عندك وقت تطبخي
    فـ بالتالي الشيء اللي سويته اني اتعلمت اكلات جديدة حتى زوجي عمره ما سمع فيها وامي اللي دايما
    مرابطة عند قناة فتافيت تقول لي يا بنتي انا مطلعتك من عندي فااااااااشلة في الطبخ من فين جالسة تجيبي هـ الطبخات !!
    و لـ علمك اصعب طبخة فيهم ما تاخذ مني ربع ساعة و الطعم لذيذ و ما اضطر اروح لـ البقايل العربية لانها اساسا غالية
    اتعلمي طبخات سهلة و مفيدة و مقاديرها تلاقيها في كل مكان
    مع التعب و الارهاق اساسا ما يكون لك نفس تاكلي فـ ما بالك بـ انه تطبخي و تتفنني

عموما اوريك هون كم شغلة من تبع السعودية

هذا دقيق متعدد الاستخدامات تقريبا احسن شيء جربته لـ المعجنات و يمديك تسوين منه مرقوق

مايونيز كرافت اقرب شيء لـ مايونيز السعودية

انتبهي من شغلة لا تشتريها من كل امريكاااااااااا
    زيت الزيتون ,, الله يديم النعمة بس ابشع زيت زيتون ذقته بـ حياتي
    من اول اقول اذا ما كان زيت الزيتون طبيعي و عصرة اولى ما ينفع ,, و ذحين اقول يا زين زيت الوزير

فيه برضوه كرواسون عجينه جاهزة تنباع في الوول مارت بس ما لقيت صورته تطلعي العجينة من العلبة تلاقيها مقطعة جاهزة
    و مفرودة بس احشيها و ربع ساعة وتاكلي الذ كرواسون
    فيه برضه خلطات البان كيك جاهزة بس زيدي موية و سويه ,, و فيه البف باستري برضوه >>>>> ما ادري ليه ماسكة معاي المعجنات اليوم
    طبعا اللحوم تنتبهي منها و الدجاج عندك هذا النوع من شركة يهودية تعتبر افضل الموجود

كل شيء رح تلاقيه في الوول مارت من البهارات
    الليمون الاسود في البقايل العربية بس عمري ما شفته في اي مكان ثاني
    الشاي رح تلاقي شاي ليبتون برضوه في السوبر ماركت
    العصيرات بـ الذات التفاح عادة الاقيها في علب زي علب الشراب عندهم بس لازم تتاكدي انه ما فيه كحول نهائي

وبس خلصت كذا
    لو جاء في بالي شيء ثاني اكيد رح افيدك
    7 "
  3. ماااااااااااااااااااااراح تلقي وقت ...قبل ماجي امريكا كل يوم طبخه يوم جيت ماااااااااااااااعاد فيه نهائي ....
    عموما كل شي فيه حتى اشياء رمضان لقيتها في بقاله من قيمات وسمبوسه وسنبله ووغيرهااا بس شوربه كويكر مافيه ....وكذالك اذا عندك بهارات خاصه للكبسه جيبها معك ...او تاخذي بهارات كاري من بقاله هنديه
    دجاااااااااااااج افضل شي انك تغسليه وتنقعيه في مويه وخل عشاان الزفر ...
    اذا تبين طبخااااااااااااات طبعا اخترعت هنااااااااااااااااااااااااا راح احطها لك ان شالله ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هههههههههههه عايدي مع الايام تعرفين تطبخين الغربه تعلم اشياء واجد الحمد الله علي كل حال هاذي نعمه مايعلم فيها الي الله سبحانه الحمد الله يارب
    وعليكم السلام ...

الله كريم ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    انتي تقولي خلي الابداعات بعدين
    ترى على فكرة انا مش ست بيت من هذولاك راعين الكبسات و المحاشي واللذي منه
    اساسا انتي رح تجي و تشوفي انه ما عندك وقت تطبخي
    فـ بالتالي الشيء اللي سويته اني اتعلمت اكلات جديدة حتى زوجي عمره ما سمع فيها وامي اللي دايما
    مرابطة عند قناة فتافيت تقول لي يا بنتي انا مطلعتك من عندي فااااااااشلة في الطبخ من فين جالسة تجيبي هـ الطبخات !!
    و لـ علمك اصعب طبخة فيهم ما تاخذ مني ربع ساعة و الطعم لذيذ و ما اضطر اروح لـ البقايل العربية لانها اساسا غالية
    اتعلمي طبخات سهلة و مفيدة و مقاديرها تلاقيها في كل مكان
    مع التعب و الارهاق اساسا ما يكون لك نفس تاكلي فـ ما بالك بـ انه تطبخي و تتفنني

عموما اوريك هون كم شغلة من تبع السعودية

هذا دقيق متعدد الاستخدامات تقريبا احسن شيء جربته لـ المعجنات و يمديك تسوين منه مرقوق

مايونيز كرافت اقرب شيء لـ مايونيز السعودية

انتبهي من شغلة لا تشتريها من كل امريكاااااااااا
    زيت الزيتون ,, الله يديم النعمة بس ابشع زيت زيتون ذقته بـ حياتي
    من اول اقول اذا ما كان زيت الزيتون طبيعي و عصرة اولى ما ينفع ,, و ذحين اقول يا زين زيت الوزير

فيه برضوه كرواسون عجينه جاهزة تنباع في الوول مارت بس ما لقيت صورته تطلعي العجينة من العلبة تلاقيها مقطعة جاهزة
    و مفرودة بس احشيها و ربع ساعة وتاكلي الذ كرواسون
    فيه برضه خلطات البان كيك جاهزة بس زيدي موية و سويه ,, و فيه البف باستري برضوه >>>>> ما ادري ليه ماسكة معاي المعجنات اليوم
    طبعا اللحوم تنتبهي منها و الدجاج عندك هذا النوع من شركة يهودية تعتبر افضل الموجود

كل شيء رح تلاقيه في الوول مارت من البهارات
    الليمون الاسود في البقايل العربية بس عمري ما شفته في اي مكان ثاني
    الشاي رح تلاقي شاي ليبتون برضوه في السوبر ماركت
    العصيرات بـ الذات التفاح عادة الاقيها في علب زي علب الشراب عندهم بس لازم تتاكدي انه ما فيه كحول نهائي

وبس خلصت كذا
    لو جاء في بالي شيء ثاني اكيد رح افيدك
    جزاك الله خير ردك كافي ووافي ...للمفضلة ...
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.