الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قررت ان افتح هذا الموضوع للرد على اي استفسارات عامة وقد أفيد الكثير والله أعلم

قررت ان افتح هذا الموضوع للرد على اي استفسارات عامة وقد أفيد الكثير والله أعلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawthar f
    اخوي بخصوص المرافق اللي فيزته السياحيه صالحه لمدة 3 سنوات
    هل يحتاج ياخذ موعدد عند السفاره مع المبتعثه بحكم انه مرافق ؟

ولا فيزته جاهزه وكل اموره تمام ؟
    و يكون التقديم فقط للمبتعثه ؟
    تحتاج موعد لتغيير التأشيرة من B1-2 إلى F1
    حتى تستطيع الدراسة لاحقا وحتى لو انك الآن لا ترغب بالدراسة فخذ تأشيرة مرافق F2
    ونصيحتي تغيير التأشيرة لكن للمعلومية اذا غيرتها ل F1 لا تستطيع نظاما الجلوس في البيت فلابد من الدراسة وإذا غيرتها ل F2 تستطيع الدراسة جزئيا وتستطيع الجلوس في البيت ( عدم الدراسة)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vicorious
    لم افهم بصراحة فانت تقول " التأجيل الاول بدل ماتكون في ربيع 2013اصبح في الربيع لعام 2013" ثم تقول "انا اريدة في خريف 2014 او الصيف " فلا اعلم متى تريده بالضبط! فيبدوا ان الفترة طويلة اكثر من سنة ونصف والجامعات اغلبها لا تقبل بذلك لكن كل شي وارد ونصيحتي هو ان تخاطب الجامعة او اذا اردت ارسل لي ع الخاص ورقة القبول وانا ساخاطب الجامعة واتيك بالرد ولعل الله ان يكتب لك الخير
    لدي سؤال هل تقصد تأجيل جامعة او لغة؟
    انصح بالتقديم بنفسك لان المكاتب مادية
    السلام عليكم بارك الله فيك.
    انا اقصد تأجيل الجامعة ..لدي قبول في تأجل لمرة واحدة بحيث اصبح بل خريف 2013 اصبح في ربيع 2014 انا اريد التأجيل الجديد ان يصبح في خريف 2014
    لكن فترة القبول او البت بالقرار هل انت مقبول او مرفوض من الجامعة كم تمكث تقريباً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiki99
    السلام عليكم بارك الله فيك.
    انا اقصد تأجيل الجامعة ..لدي قبول في تأجل لمرة واحدة بحيث اصبح بل خريف 2013 اصبح في ربيع 2014 انا اريد التأجيل الجديد ان يصبح في خريف 2014
    لكن فترة القبول او البت بالقرار هل انت مقبول او مرفوض من الجامعة كم تمكث تقريباً
    نعم
    ارسل ل
    International office

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAHANI.S
    السلام عليكم

ايش افضل افتح ملف طالب مبتعث من السعوديه ولا لما اوصل واشنطن

وهل يأخد وقت عشان يجيني الضمان المالي من الملحقيه لانو دراستي بعدها با اسبوع من وصولي للواشنطن ان شاءالله
    ما تفرق لكن لما توصلي افضل عشان رفع ورقة I-94

الضمان ياتي بسرعة
    ماعليك سوى رفع الاوراق المطلوبة كاملة ومتابعة الطلب
    الان اصبحت الامور تتمت بسرعة نوعا ما

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيـران
    يعطيك العافية اولا

ودي اسألك بخصوص تمديد بعثة بكالوريوس ؟ كم يمددون لك الملحقية وهل التمديد صعب ؟ واذا عندك اي معلومة حاب تفيدني فيها عن الموضوع يليت تذكرها

وشكرا
    يمددون حتى سنة لكن يتم النظر في أمور معينة مثل المعدل وهل سبق تمديد وخطاب المشرف الأكاديمي والخطة الدراسية
    اذا تم التمديد راح يأثر في عملية ترقية البعثة لمواصلة الماجستير
    عملية التمديد ليست بقرار فرد واحد

بالتوفيق
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.