الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطاقة مسبقة الدفع - هل احتاجها

بطاقة مسبقة الدفع - هل احتاجها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lives
    lives

مبتعث جديد New Member

lives الولايات المتحدة الأمريكية

lives , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة ----------
    • ----------
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • Rolla, MO
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 22nd, 2013, 11:39 AM

انا محتار في استخراج بطاقة مسبقة الدقع هل ساحتاجها عندي وصولي؟
    اذا كان الجواب بنعم شنو افضل بطاقة و من تجربتكم
    (الاهلي- الرياض -الراجحي)
    شنو رسوم استخدامها في الخارج ?
    شكرا
  2. اذا احتجتها بتحتاجها مؤقتاً

أنا طلعت بطاقة الأهلي وما استفدت منها أول ماوصلت ابداً
    لاني بعد ماوصلت ثاني يوم فتحت حساب في بنك أوف امريكا وعطوني البطاقة على طول
    وصرت أستخدمها في التعاملات اليومية
    7 "
  3. صراحة ماتحتاجينها

اذا وصلتي افتحي حساب بنكي في اي بنك ويعطوك بطاقة صراف عليها شعار فيزا وبامكانك استخدامها في اي محل او على الانترنت , بطاقات مسبقة الدفع من البنوك السعودية غير مضمونة ورسومها مبالغ فيها . طبعا خذي معك مبلغ نقدي بيسط لتغطية مصاريف في الايام القليلة الاولى >
    7 "
  4. مشكورين
    اوكي ما راح اطلع بطاقة و لكن انا راح اوصل تقريبا بتاريخ 16 او 17 الشهر و على ما تنزل المكافئة اسبوعين يعني راح احتاج مبلغ كيف احمل هذا المبلغ معي كاش او اخليه في بطاقة الصراف السعودية و اسحبه من هناك؟
    7 "

5. الأفضل والأضمــن خــذي بطآقة مسبقة آلدفع .. سوآء تحتآجينهآ أو لآ .. خذيهآ إحتيآطآ لآ أكثر مآتدري وش بيصير لكـ بآلمستقبل لآ قدر آلله ..
    لأني من آلنآس أللي تعرض للسرقه ووقتهآ كآن إجآزة آلعيد بآلسعوديه وآلبنوكـ كآنت مقفله بآلبلد أللي أنآ فيه .. تمنيت لو معي بطآقة وقتهآ ,,

أنآ جربت آلأهلي وآلبلآد .. كلهم زينه ولكــن الأهلي أضمن من آلبلآد وآلدليل كنت أدفع رسوم معهــد من بطآقة آلبلآد وكل مآسحبوآ آلمبلغ يقولون بطآقتكـ مو رآضيه تسحب ..
    أديتهم بيآنآت بطآقة الأهلي ومشي آلحآل ..
    رغم إن آلبلآد كنت أستخدمهآ زمآن وكآنت ممتآزهـ وهذهـ أول مشكله تصير معي ..

موفقه خير ..
    7 "
  6. كأحتياطاً لازم الواحد يكون معه وخاصه ان رسموها بالسنه بسيطه من 100-150 ريال

انا معي الراجحي واذا احتجتها حولتلها من حسابي اون لاين المبلغ اللي احتاجه فقط

فالافضل تكون معك ولافيها خساره الا الرسوم السنوية

حتى لو جاالك ضرف طاريء لاقدر الله واحتجت تحويل من السعوديه ... التحويل بيجلس من يوم الا اربعة ايام مع ملاحظات فارق اجازة نهاية الاسبوع بينا وبينهم ..... ولكن لو البطاقة معك مايحتاج ع طول تحويل لحسابك بالسعودية وانت

تحول من حسابك لنفس البطاقة في ظرف دقائق

بالتوفيق
    7 "
  7. بالعكس نصيحة نصيحة بطاقة مسبقة الدفع ضرورية جدا
    ولا عليها رسوم الا رسوم الاستخراج 100 ريال
    من جيت هينا استخدمها في كل مشترياتي وخصوصا قبل لا استخرج حساب بنكي لان الشخص اول مايوصل يبيله كم اسبوع يضبط وضعه
    وبعدين هم هنا مايستخدمون الكاش واذا بتسحبين من الصراف كاش بياخذ عليك عمولة
    فالافضل بطاقة مسبقة الدفع وانا استخدمتها في كل مكان بالفنادق والحجوزات والمولات والمطاعم وحتى في البقالات الصغيرة ومحطات البانزين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    صراحة ماتحتاجينها

اذا وصلتي افتحي حساب بنكي في اي بنك ويعطوك بطاقة صراف عليها شعار فيزا وبامكانك استخدامها في اي محل او على الانترنت , بطاقات مسبقة الدفع من البنوك السعودية غير مضمونة ورسومها مبالغ فيها . طبعا خذي معك مبلغ نقدي بيسط لتغطية مصاريف في الايام القليلة الاولى >

توني دخلت عآلموضوع من جديد .. وين رسومهآ مبآلغ فيهآ ؟ عندكـ 11 بنكـ بآلسعوديه وإن بس تخير ,, بطآقة الأهلي مآتكلف شي !!
    وآلله مآدري بكم إستخرجتهآ بس مآتوقع وصلت لأكثر من 100 ريآل !!
    إذآ مو مضمونه خــذ لكـ بطآقتين وحدهـ من آلأهلي ووحدهـ من آلبلآد وريح رآسكـ ,,

صآحبة آلموضوع بآلله بتشيلي معكـ كآش وحوسه وإحسبي حسآب آلشقه وآلدوبيزت والأثآث ..
    خــذي لكـ بطآقة مسبقة آلدفع .. وترى آلبلآد يسوي لكـ أكثر من بطآقة بحسآب وآحد ..
    وآلرسوم تمون وتهوون .. ولآ بيوم يصير لكـ ظرف وبتعرفي إن حمل آلبطآيق هذهـ مهم جدآ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.