الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تجمع طلاب معهد ELS لفل 12

مساعدة تجمع طلاب معهد ELS لفل 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حساسه جداً
    حساسه جداً

مبتعث مستجد Freshman Member

حساسه جداً الولايات المتحدة الأمريكية

حساسه جداً , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بزنس , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • بزنس
    • أنثى
    • يارب فرجها, يارب فرجها
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

February 2nd, 2013, 05:44 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

مساءكم فل وياسمين

ياليت ما يطلع الموضوع عن مساره , وحابه أذكر أي أحد أن الشماته مو حلوه وكمان حنا هنا لمساعده بعض

مثل ما انتوا عارفين إختبار الفاينل للفل 12 تغير وصار صعب حيل حيل

انا هذي المره الرابعه في لفل 12 يعني هذي الفرصه الاخيره لي وبعدين راح يطردوني من المعهد

أنا المبتعثه الأساسيه وفتره اللغه راح تخلص بعد شهر وأسبوعن وراح ينتهي حلمي أنا ومرافقي

الله يجزاكم خير نتجمع هنا ونساعد بعض

ومشكورين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يوفقنا وياك يارب باذن الله تتيسر امورك اتمنااااااالك التوفيق والنجاح
    مشكور يا أخوي

الله يعطيك العافية

ويارب احد يجي ويشوف لنا حل مع اختبار الفاينل الجديد
    7 "
  3. حبيبتي الله يعينك في جامعة بتكساس مدينة سان انتونيو تو الملحقية اعتمدتها بس ليسا مانزلت بموقع الوزاره الجامعات الموصى بها تقبل للماستر مستوى 109 او 110 مو متأكده بس المهم هي تبغى طلاب سعوديين وزوجي يدرس بمعهد els يقول الدرجه اللحين 110 مستوى اقصد فانصحك تقدمين عليها ومايجي الصيف الا وانت مداومه راسلي طارق الشيخ واسأليه ايش الاقسام المتاحه بهاذي الجامعه وان شااء الله يرد عليك واذلبي ضمان وعلى طول قدمي للجامعه واذا مافي قسمك لاتيأسين اذا انت خريجة تربويه ادري بالتعليم واطلبي قسم التعليم بس مو فاكره ايش الاقسام اللي معتمده من الجامعه اهم شي تظمنين قبول واي سؤال انا حاضره دعواتك لي ولزوجي بالتوفيق ولزوجي بالنجاح والقبول بالجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.