الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غيرت بطاقتي الصراف ... مااذا افعل مع مركز الآيلتس .!؟

غيرت بطاقتي الصراف ... مااذا افعل مع مركز الآيلتس .!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 3rd, 2013, 05:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساكم الله بالخير جميعا ....

بعرضلكم مشكلتي وعساكم تفيدوني بالحلول ... انا سجلت بمركز للآيلتس بمدينة قريبة مننا مرات كثيره وبعد كذا ارسلتلهم عشان يلغوا بعض منها وماااااردولي اي ايميل تقريبا فوق عشر ايميلات ارسلها ولا حس ولا خبر كله لأني ماعاد ابي اختبر بنفس المركز..

وهما طبعا لسه ماسحبوا اي مبلغ ... لأنهم بالعادة قبل الاختبار بشهر يسحبوا المبلغ .....

طبعا انا غيرت بطاقة الصراف اللي مسدده فيها عندهم .... وحقولهم انها ضاعت عليه وطلبت من البنك يطلع بطاقة جديده ..

الحين ايش الحل ... هل اروح للمركز واقولهم انا مسدده عندكم عدة اختبارات مدفوعة قيمتها بس بطاقتي ضاعت وغيرتها وهذا رقمي الجديد وادفعلهم الايصالات حق اختبارين بس والباقيات اقولهم مابيها ..

ولا ايش اعمل انا بهذي الحاله ..... قسما بالله طفشوني بتطنيشهم مرااات ومراات اراسلهم وادق ولا رضيوا يردوا !!1 وقلت طالما ان الفلوس ماانسحبت مستحيل يختبروني وانا مادفعت المبلغ بالرقم الجديد ..

ياليت تفيدوني بخبرتتكم ايش اعمل بالحالة هذي ..؟؟ انتظر منكم رد والله يجزاكم ألف خير
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    لن يستطيعوا سحب المبلغ طالما تم تغيير البطاقة,,
    لا تتعبي نفسك معاهم بعد تغيير البطاقة ، وكل اللي عليك إنك تروحي للمركز اللي تبين وأعطيهم إيصالات للمواعيد اللي ناوية تختبري فيها ، والباقي اسحبي عليه,,
    ربنا يوفقك,,

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    لا تتعبي نفسك معاهم بعد تغيير البطاقة ، وكل اللي عليك إنك تروحي للمركز اللي تبين وأعطيهم إيصالات للمواعيد اللي ناوية تختبري فيها ، والباقي اسحبي عليه,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. مثل ما قال الأخ ما راح يقدروا يسحبوا المبلغ.
    إذ أنت تبين تدفعين لهم، ببساطة طلعي لك دفتر شيكات بحوالي 10 إو 15 دولار وبعض البنوك تكون مجانية

وارسلي لهم شيك مدفوع وحددي لهم يوم الاختبار اللي تبين الشيك يندفع له.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    ربنا يوفقك,,

- - - مشاركة محدثة - - -

ربنا يوفقك,,

الله يطمن قلبك يااارب .... وماقصرت يادكتور

طيب لقيت موعد في مدينة قريبة مني ثانية .... عادي الحين ألحق الموعد واسجل فيها ؟؟؟ انا خايفة لأنه الموعد هذا نفسه انا سجلته بالمركز القديم
    7 "
  5. أختي مشكلتك حلها بسيط اتصلي على المركز وشوفي طريقة الغاء الإختبار وماراح يصير الا كل خير
    يعني هم راح يكنسلو اسمك المفرووض وكلميم بذووق كدة وفهميهم انه بالغلط تم تحديد اكثر من موعد
    ومرة تانية لا تعاوديها
    =)

ولو حصل واخدو منك اي مبلغ - ولن يحصل- تقدري تكلمي البنك وتطلبي ايقاف على السحب وترجع لك فلوسك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    الله يطمن قلبك يااارب .... وماقصرت يادكتور

طيب لقيت موعد في مدينة قريبة مني ثانية .... عادي الحين ألحق الموعد واسجل فيها ؟؟؟ انا خايفة لأنه الموعد هذا نفسه انا سجلته بالمركز القديم
    يمكنك التسجيل في المدينة الأخرى إذا لم تقومي بتسديد المبلغ في المركز القديم ، لكن الأهم أن يكون هناك مقاعد متوفرة,,
    استخدمي موقعهم لمعرفة مدى توفر المقاعد ، وإلا استمري في المركز القديم,,
    أهم نقطة: لن يتمكنوا من سحب أي مبلغ بعد تغيير البطاقة البنكية,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.