الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطوط الألمانية

الخطوط الألمانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almansoor7777
    almansoor7777

مبتعث جديد New Member

almansoor7777 الولايات المتحدة الأمريكية

almansoor7777 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • English
    • ذكر
    • الطائف, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

February 21st, 2013, 05:15 AM

مكتب الطيار يا جماعة غسل مخي وحجز لي على الخطوط الألمانية يقول أريح وعلى دالاس العفش دايركت وما ادري ايش

المهم حجز لي الآن عليها

بس ودي اعرف الي قد طلعوا عليها

بعد الوقفة في فرانكفورت كيف تبديل الطيارة العفش الأكل

يعني يا ليت احد يعطني اي معلومة

وترى الرحلة الجمعة يعني 22

يا ليت رد سريع بالله
  2. خطوط حلوه ومريحه وخدمتهم ممتازه
    وبالنسبه للعفش اصلن ماراح تستلمه الا في اخر نقطة وصول اللي هي بالسعوديه
    ومطار فرانكفورت كبير جدا بس مرتب ونظيف وفيه مطاعم كثيره طب واختار بس لاتشيل هم
    وكل شي مكتوب باللوحات ارقام البوابات والصالات يعني ماراح تضيع
    7 "
  3. من افضل واقصر خطوط السير على دالاس .. على ما اذكر عندك خيارين اذا بغيت اقصر خط اما الالمانية او الاماراتية .. انا ما قد طلعت على الالمانية لكن ترانزيتها قصير وميزتها توقف في فرانكفورت في منتصف الرحلة تنزل المطار وتغير جو وترجع تكمل الرحلة اللي مدتها 10 تقريبا من فرانكفورت الى دالاس .. الاماراتية تطلع من السعودية الى دبي الى دالاس وتاخذ 15 ساعة من دبي لدالاس وتعتبر متعبة بعض الشي

مطار فرانكفورت حلو وفيها حتى مصليات .. احسب حسابك لما تروح المطاعم تراها غالية موت اذكر اني كنت جوعان شوي قلت باخذ تصبيره واخذت قطع دجاج (نقت) وكولا من برجر كنق ب13 دولار امريكي
    7 "
  4. أشكركم جميعا أبشركم كانت آخر محطة دالاس من فرانكفورت بعد ١٠ ساعات طيران تقريبا

وجدة فرانك فورت ٦ ساعات طيران

والحمد لله لم يكن هناك اي لخبطة او تعكير او اي أمر الخطوط الألمانية جميلة جداً جداً حتى الأخ الي يقول ما تتوقع تلقى الكبسة

ابشرك دجاج ورز

هههههههه

والحمد لله

الوجهة دينتون دالاس تكساس الولايات المتحدة االأمريكية جامعة شمال تكساس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.