الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة الشهادات في WES أو ECE ؟؟

معادلة الشهادات في WES أو ECE ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهـوى آلـجنــون*
    اخ ابوخالد استفسار بسيط الله يسعدك انا الحين معاي كشف درجات للترم الماضي وابي اعادل شهادتي عن طريق شركه wes

وانا باقي على تخرجي باذن الله شهرين واخلص يعني قلت ارسل لهم كشف درجات حق الاترام الماضيه مستثنى منه الترم الاخير

هل يعادو لي المعدل واعرف كم ؟؟؟
    ولا مايقبلوا كشف الدرجات لانه باقي علي ترم ؟؟؟ اتمنى تفيدني بمعلومه اكيد الله يسعدك ..

لاني حاليا جالس ابحث عن قبول جامعه مشروط وباقي مالقيت واكثرهم يبون معادلة الشهادة وبيني وبينك انا ودي اخلص اموري قبل التخرج

وودي اعادل الشهادة قبل التخرج لجل اخذ قبول وبعد التخرج اعادلها مره ثانيه مو مشكله بس همي الاول والاخير حاليا ابي اعادل لجل اجيب القبوول المشروط في اسرع وقت ممكن

ومشكوور والله يعطيك العافيه

والله اخوي ما اعرف عن الشيء ذا لان ال WES راح يطلبوا منك السجل الاكاديمي وهم عن طريق البيانات الموجودة عندهم راح يسووا لك المعادلة ... من رأي انك تنتهي وترسل السجل من عندك من السعودية في البداية ... اما القبول المشروط والغالب في الجامعات الامريكية ماراح يسألوا عن المعادلة الا في النهاية وبعض الجامعات ما تعتمد المعادلة الا اللي خارجة من قسم القبول الخاص فيها ...

خلص نهائي وارسل لهم السجل الكامل وبعدين اللي عقد روس الحبال يحلها ...
    7 "
  2. يعطيك العافيه اخ يوسف .. انا قيدي عملت سيرش على الموضوع ودخلت كل مواضيع معادلة الشهاده ومالقيت جواب محدد لسؤالي

سؤالي هو في نفس الفورم في كم خانه مو عارفه ايش اعبيهم .. ان شا الله يكون عندك خبره وتجاوبني
    اسم المؤسسه . Institution Name

و ال Dates Attended

وكمان ال Major

هذي كلها ايش المفروض اعبيها؟؟

شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mona_j
    يعطيك العافيه اخ يوسف .. انا قيدي عملت سيرش على الموضوع ودخلت كل مواضيع معادلة الشهاده ومالقيت جواب محدد لسؤالي

سؤالي هو في نفس الفورم في كم خانه مو عارفه ايش اعبيهم .. ان شا الله يكون عندك خبره وتجاوبني
    اسم المؤسسه . Institution Name

و ال Dates Attended

وكمان ال Major

هذي كلها ايش المفروض اعبيها؟؟

شكرا لك
    اسم الجامعة Institution name
    مني درستي بالجامعة Date attended
    التخصص Major

كل المعلومات من واقع وثيقة التخرج الخاصة بك

ان شاء الله افدنك؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.