الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أستفسار لمعهد لتعليم اللغة الانجليزيه !!

استفسار أستفسار لمعهد لتعليم اللغة الانجليزيه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حور1
    حور1

مبتعث جديد New Member

حور1 السعودية

حور1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى > , بجامعة >
    • >
    • >
    • أنثى
    • المدينة المنورة, <
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 27th, 2013, 08:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعا

صراحه انا سعيده لاني سجلت ف المنتدى ومتأمله فيكم الخير

عندي عقده ابغاكم تحللونها من خبراتكم

بسم الله

أنا طالبه جامعية سعودية الجنسيه تخصصي يحتاج إلي لغة إنجليزيه قويه جدأآ..و أرى أن الطريقة الممثره معي شخصيا ف تعلم أي مهاره هي "التعلم الجماعي لا الفردي" لذلك قررت ان ابحث عن معهد لتعليم اللغة في الخارج للدراسه في الصيف لمدة 6 اسابيع فقط

طلبي منكم أخواني وأخواتي من خبراتكم أن تصفوا لي معهد يحقق لي هذه الاهداف
    1- طلاقه في التحدث وهذي اهم نقطه
    2- ايجاده الكتابه والقراءة
    3-وجود رحلات ونشاطات لممارسه اللغه اي لديهم طرق ممتعه ولتثبت المعلومه لا كالمعتاد " المدارس ولا المعاهد الي عندنا تمارين وحل وقطعه وباي باي (ابي شي ف ممارسه عشان تثبت المعلومه ) "
    4- سعر معقول
    5- قله عدد الطلاب العربين

والمدينه بهذي الموصفات
    1- آمنه " مولازم الامن 90% بس ع الاقل 60% مافي خطوره ..لان ما اضمن احد يروح معايه لو راحت تروح اختي يعني الامن مررره مهم لنا "
    2- اسعارها حلوه
    3- قلة عدد الطلاب العرب "عشان ما الواحد يستهون ويتكلم عربي فجأة"
    4- هادئه ومريحة وأهلها حبوبين

اخر نقطه
    طريقة التسجيل للمعهد والبرامج المعروضه وسعره وطريقة الترتيب لسكن مع عائلة

وبسس وهذي هي العقده

والله تسوون خيررر كبير بمساعدتكم لي

بليييز الي عنده اي معلومه يرد علي و مو لازم تتضمن كل الشروط بس ع الاقل أهمها وهي قوه التعليم من ناحية شروط المعهد والأمن بالنسبه للمدينه واذا كانت تتضمن الاغلب احسن واحسن

2. في الغالب اغلب المعاهد مليانه يا سعوديين ياعرب من جنسيات اخري ..
    قضية اللغة والممارسة تعتمد عليك مو علي المعهد , انت كم ساعة في اليوم تحفظي وتذاكري , كم كلمة انت الان حافظة وكم راح تحفظي في المدة ذي ؟
    المعاهد في الغالب عندها 1 نشاط اسبوعي مو اكثر , انت والطلبة ممكن انكم تجهزوا طلعاتكم بكيفكم.
    الامن اختاري بعض المدن الكبيرة واهم شي السكن في مكان امن في خلال فترة السكن ...

اي استفسار حاضرين
    7 "
  3. والله من زمان عن المعاهد فما اعرف اي معهد في الوقت الحالي ...

بالنسبة للمدن الحمد لله تاقلمت في كل مدينة رحت فيها ... اهم شي انك تقدري تتاقلمي في المدينة ... عشت في فلوريدا 2 سنة وفي ميزوري 2 سنة .. وسنة ونص ما بين رايح وجاي علي نورث كارولاينا مع الساوث ... وزرت اكثر من 20 ولاية كلها تاقلمت فيها ...

انت اللي تتاقلمي مو احد يقدر يقول لك والله الولاية او المدينة الفلانية احسن .. كل ولاية او مدينة لها مميزات وعيوب.
    7 "
  4. الله يسعدكم سكم و مبلش
    شكرا سكم فعلا كلام منطقي كل انسان مختلف عن الثاني بس انا قلت يمكن ف مناطق لنا كاسعوديين مش كويسه ابداا (عشان ماعندي خلفيه ابدا )

مبلش صح 6 اسابيع مش مره كافيه لكن هذي الفتره المتاحه لي ما اقدر اكثر لكن 6 اسابيع كابداايه مررره احسها رااح تفيد مع الضغط ع النفس يمشي الموضوع ان شااء الله

مرره ثانيه شكراا لكم ع الرد
    ي
    7 "
  5. اهلن حور
    كنصيحة انتي جاية ولحالك وفترة قصيره ودك تجين وتنبسطين و تتعلمين فا افضل لكم مدينة كبيرة او قريبه منها بيتسهل السكن و المواصلات
    انا ساكنة قريب من واشنطن دي سي أنصحك بهذي المنطقة مو لازم قريب لو تبتدي شوي تقريبا ساعة بتكون حلوه ومريحة

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلن حور
    كنصيحة انتي جاية ولحالك وفترة قصيره ودك تجين وتنبسطين و تتعلمين فا افضل لكم مدينة كبيرة او قريبه منها بيتسهل السكن و المواصلات
    انا ساكنة قريب من واشنطن دي سي أنصحك بهذي المنطقة مو لازم قريب لو تبتدي شوي تقريبا ساعة بتكون حلوه ومريحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.