الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح حساب في امريكا للمبتعثة او للمرافق

فتح حساب في امريكا للمبتعثة او للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ubo Rakan
    Ubo Rakan

مبتعث جديد New Member

Ubo Rakan الولايات المتحدة الأمريكية

Ubo Rakan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى physical therapist , بجامعة nan
    • nan
    • physical therapist
    • ذكر
    • nan, nan
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

March 8th, 2013, 04:59 PM

السلام عليكم
    لدي استغسار للمرافق مع مبتعثة لما نجي نفتح حساب في امريكا لازم يكون باسم المبتعثة علشان تنزل المكافئة او ممكن يكون باسم المرافق اذا هو الزوج وعادي تزل المكافئة
    الشي الثاني وش ترشحون البنك الأفضل في امريكا لفتح حساب ويكون فيه مميزات وعروض وخصومات

ولكم جزيل الشكر
  2. ياجماعة الخير انا سؤالي لازم الحساب يكون باسم المبتعثة او ممكن يكون باسم المرافق وعادي تنزل المكافئة علية

- - - مشاركة محدثة - - -

ياجماعة الخير انا سؤالي لازم الحساب يكون باسم المبتعثة او ممكن يكون باسم المرافق وعادي تنزل المكافئة علية
    7 "
  3. وعليكم السلام

الحساب يكون بإسم المبتعثه .. لأن لما تدخل بيانات الحساب في الملف راح يطلبوا ارفاق ورقه الاستيتمنت او الشيك الملغي ولازم يكون فيها اسم المبتعثه ومايكون طبعا بخط اليد يعني يكون مطبوع اسمها

وموفق
    7 "
  4. طيب يا عزيزي انا جاوبت وقلت المبتعثة للدرجة هاذي مو متحمل ان زوجتك الفلوس تكون في حسابها هيا المبتعثة وانت مجرد مرافق
    انا جاوبت سؤالك وغيري نفس الشي وانت مو راضي تقتنع خلاص روح الملحقية وأحلف عليهم ان الحساب يكون باسمك
    مادري ليش مو عاجبك الموضوع

الله يعينها عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.