الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطاقة الاهلي ماستركارد مسبوقة الدفع في امريكا !!

بطاقة الاهلي ماستركارد مسبوقة الدفع في امريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماهيب كثيرة 30 ؟

ليه 30 جعلهم الكسر ههههههههههه

على كذا

يصير اسحب منها مبالغة كبيرة مرة وحدة .. مو كل شوي اسحب مية ..

انا ناوي اطلع وحده ان شاء الله ..

لغرضين :

الاول هو استخدامها في التسديد بالنت .. الجامعة والسفارة وغيره من الشركات اذا صادفني شي في امريكا منها ..

الثاني اذا لا سمح الله انزنقت يوم من الايام .. يصير يحولون لي الاهل عالبطاقة .. وتنزل دايركت عالحساب .. وتسحبها في وقتها

بدل الحوالات والانتظار والمرمطة ..

والله يوفق الجميع
    7 "
  2. ما ياخذوا 30 على السحب من بطاقه الماستر كارد مسبقه الدفع على عكس بطاقه الصراف الاهلي العاديه كل سحبه ب 30 ريال عموله
    البطاقه موجوده عندي من اكثر من سنتين
    في امريكا ينحسب الدولار ب 3.80 واحيانا ب 3.75
    يعني اذا سحبت من الماشين 20 دولار ينخصم من البطاقه 76 ريال
    ونفس الشي اذا اشتريت من المحلات او من النت
    مره سحبت منها 5200 دولار ما اخذوا ولا ريال زياده ولا اي عموله حتى انا استغربت مع ان السحب تم على دقعات كل مره 800 دولار

اتوكل على الله وطلع البطاقه اذا قدرت وخليها للتحويلات اللي توصل من السعوديه
    وافتخ حساب في بنك امريكا وخليه للاستخدام العادي

gd luck
    7 "
  3. بالنسبة لي عندي حساب في بنك الرياض ، بطاقة الصراف في الخلف عليها علامات 4 شركات ( الشبكة السعودية - الشبكة الخليجية - مايسترو - ؟؟ ) ، و العديد من الصرافات تدعم شبكة مايسترو ، و الأهل ممكن يودعون في الحساب و أنا أسحب من أمريكا .

ما ادري إذا الحل يساعدك ولا لا ..
    7 "
  4. ياجماعة الخير وسعوا صدوركم ترا أنا من زمان استخدم البطاقه !!

لكن يجب أن يعرف الجميع إن الحديث عن مسبقة الدفع !!
    والأكيد والمهم فيها إنهم مايأخذون عليك إلا رسوم استخراج البطاقه وهي 100 ريال فقط وغير كذا مايأخذون شي سواء تسحب بالشبكة أوكاش !! وهذي ميزة هذي البطاقة التي بحق تنفرد بها عن سائر البطاقات الإتمانية ومافيه فرق بين تستخدمها في أمريكا أو استراليا أو في الهند شركتها واحده وبنكها البنك الأهلى وهو الوسيط غير كذا مافيه كلام ثاني !!

وإلي بيسوي معاي مناظرة وعنده كلام غير إلي قلته ترا أنا مستعد !!
    وإليكم موضوع كتبته سابقا عن هذي البطاقة ::
    >>>>>>>>>>>
    >>>>>>>>>
    >>>>>>>
    >>>>>>
    >>>>
    >>>
    >>
    >
    بطاقة مسبقة الدفع من ابنك الأهلي مايشترط فيها أن يكون لك راتب وطبيعة عملها نهم يصدرونها لك بملغ 100 ريال فقط وأنت تشحنها بالمبلغ الذي تريدة ولا يؤخذ عليها أي رسوم عن استعمالها في نقاط البيع بالشبكة وأيضا لايؤخذ عليك أي رسوم في السحب كاش ! وهذي ميزة هذي البطاقة
    بخلاف البطاقات الإعتياديه تأخذ البنوك 100 ريال عند السحب كاش لكل عملية فمثلا لو سحبت 100 ريال رايحين يخصمون عليك 100 ريال ولو سحبت 2000 ريال مثلا رايحين يخصمون عليك 100 ريال وأما الشراء عن طريق الشبكة فيأخذون 24 تقريبا ويختلف من بنك لآخر !
    ومن هنا تعرف فعلا روعة البطاقة مسبوقة الدفع في البنك ألأهلي والتي لم يسبق لها مثيل في البنوك المحلية أقولها وأنا عميل فقط وتعاملت بها ليس لي والله أي علاقه أو دعاية للبنك .
    ومسبقة الدفع أنت وماتشاء إن أردت تكون ماستر كارد أو فيزا كلها موجودة في البنك .
    وحتى أقربلك أخوي صورت البطاقة مسبقة الدفع فأنا أشبها ببطاقة سوا التي كلما نفد رصيدها شحنتها أرجو أن أكون أفدتكم ،،،،

لكن فيه شي مهم ومهم ومهم بالنسبة لطلاب أمريكا بالنسبة للاسم على ظهر البطاقة الإتمانية لابد يكون مطابق لاسمك في جواز السفر حتى لاتتعرض لمشاكل أنت في عنى عنها !!

وتقبلوا تحياتي !!
    7 "
  5. الله يريح بالك يالسفاري 999 .... ويوفقك
    الشباب خوفونا بكلامهم .........يخصمون ......عموله........ مادري أيش
    على العموم جزا الله خير من طرح الموضوع وكل من شارك.......... استفدنا كثير من آرائكم سواء كانت سلبية أو إيجابية
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.