الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ردو علي اقسم بالله حالتي متدمرة نفسياً وتعبانه ردو علي معيدين ومعيدات وطلاب

ارجوكم ردو علي اقسم بالله حالتي متدمرة نفسياً وتعبانه ردو علي معيدين ومعيدات وطلاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة الجوري2013
    وردة الجوري2013

مبتعث مستجد Freshman Member

وردة الجوري2013 الولايات المتحدة الأمريكية

وردة الجوري2013 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mba &msf , بجامعة still
    • still
    • mba &msf
    • أنثى
    • still, still
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

March 11th, 2013, 07:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا تقريبا لي اسبوع وانا ابحث عن قبول جامعه للماستر MBA
    ومالقيت ابدا غير جامعه وحده تمنح قبول مشروط بس معهدهم على اكثر المواضيع سيء كلمت بنت وشرحتلي الموضوع وقالت انا ناقله من عندهم المدينة كئيبه جدا ومافيها عالم تحتكي فيهم وغير كذا المعهد مش ولابد

انا لي خطة معينه
    قلت ابدرس في معهد يأسسني تأسيس قوي وممتاز لمدة 8 شهور وبعدين ارجع اراسلهم واخذ القبول منهم واكمل بمعهدهم <<<<<<

هل الملحقيه راح تعقد الموضوع او ترفض علماً اني معيده بالجامعه وماقدامي غير هذي الطريقة حتى احصل على القبول المشروط

وكم تطول الاجراءات التغيير
    وهل الفيزة تتغير لاني راح اطلع على المعهد اللي بدرس فيه وبعدين اغير

يارب فرجها علي يارب
  2. وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..

أختي مآتلآحظــي إن أغلب عنآوين موآضيعكـ بهآلشكل !! يآليت تختآري عنآوين أفضل يعني مآلهآ دآعي إستعطآف آلكل بموآضيع مثل كذآ ..
    ترى من غير شي آلكل يبي يسآعد إن شآء الله, بس إنتي كل عنوآن يكون أغرب من آلثآني وبعــدين إنتي كنتي كآتبه موضوع قبل كذآ وكآن فيه تفآعل حلو من أغلب الأعضآء ..
    ليه تفتحي موضوع جديد وبنفس آلطلب وبنفس آلعنوآن
    !!؟
    إحنآ مقدرين لحآلتكـ وآلله عآرفين آلضغط أللي إنتي تمري فيه ,, وإذآ مآخآب ظني قبل كذآ بموضوع لكـ زمآن قبل كم شهر طلبتي مسآعدهـ في آلبحث عن معهد وجآمعه ..
    وكنت من أكثر آلمشآركين بموضوعكـ وعلمتكـ طريقة آلبحث عن قبولآت آلمعآهد وآلجآمعآت ..
    حآولي تنتقـــي عنآوين أفضل من أللي كآتبتهـــآ !!

يعني متدمرهـ ونفسيتكـ تعبآنه وإنتي لسى بآلسعوديه أجل بكرهـ لو رحتي لأمريكآ وش بيصير فيكـ !؟
    وش نقول أجل عآلطلآب أللي عندهم هولــد !! أو أللي إنطرد من جآمعته أو معهدهـ !؟ أو أللي حصلت له قضيه !!
    يعني لآ تكتبي هآلكلآم لجل مآ يتأصل فيكـ .. كل يوم كآتبه نفسيتي تعبآنه ومتحطمه وأبكي وأنآ حيل تعبآنه من هآلموضوع !!

هـــدي من رووعكـ شوي .. وخليكـ متفآئله حتى بعنآوينكـ وإستهدي بآلله .. وصلي ركعتين وإدع فيهآ لنفسكـ بآلتوفيق ..
    وأشكي لربكـ أفضل من شكوآكـ للبشر ..

عمومآ نرجع لموضوعكـ : إنتي تبين تخصص MBA بس بأي تخصص دقيق !!
    وبعدين يآ كثر آلجآمعآت أللي تعطي هآلتخصص ولكــن إنتي تبحثي عن قبول مشروط أو نهآئي !!
    ترى أنآ زمآن قلت لكـ طريقه سهله تبحثي فيهآ عن تخصصكـ وكيف تبحثي بآلجآمعآت .. وبعدين لآزم تتعبي أللي لآحظته إنكـ أهملتي موضوع بعثتكـ كثير وتدآركتي نفسكـ بآخر شي !!
    لآزم تبحثي وتقرأي شوي بآلجآمعه وتشوفي شروطهم ..

طريقتكـ آللي قلتيهآ إنكـ تدرسي لمدة
    8 شهور ترى طريقه حلوهـ وممتآزهـ وبعدين عآدي خلآل هآلفترهـ قدمي على آلجآمعآت وخذي قبول للمآستر وعلى طول حولي لمعهد آلجآمعه لجل تتأقلمي على جو آلمدينه وآلجآمعه بشكل أفضل ..
    آلملحقيه مآعندهآ أي إعترآض تحولي من معهــد لمعهـــد .. بس إجتهدي بإختيآر معهــد ممتآز لجل يأسسكـ ..

لآ تعتمدي على كلآم آلنآس طآلمآ لقيتي قبول لتخصصكـ وصآحبتكـ ذمت آلمدينه وقآلت كئيبه .. ترى مو شرط لآزم تعجبهآ لجل تعجبكـ ومو ضروري تكون فله وفيهآ كل شي ..
    إنتي محتآجه قبول لجل تدرسي وتجيبي شهآدتكـ .. إتركي كلآم آلبنت على جنب لأنكـ فقط سمعتي من شخص وآحد مو من عدة أشخآص !!

ومثل مآقلت لكـ صلي آلليل وإستهدي بربكـ وإتركي عنكـ آلتشآؤوم وموضوع وآحــد لمشكلتكـ يكفي لجل تكسبي أكبر قدر ممكن من آلمشآركآت ..

مجرد رأي شخصي .. ولكـ حرية قبوله أو رفضه ,, وأدري قسيت شوي بكلآمي بس من وجهة نظري موضوع وآحد يكفي ..
    موفقه خير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.