الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار زوجتي حامل

استفسار زوجتي حامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulkareem313
    abdulkareem313

مبتعث جديد New Member

abdulkareem313 الولايات المتحدة الأمريكية

abdulkareem313 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة University of Illinois at Urbana-Champaign
    • University of Illinois at Urbana-Champaign
    • ..
    • ذكر
    • Urbana-Champaign, Illinois
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

March 14th, 2013, 04:57 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أسعد الله أوقاتكم بكل خير اتمنى أحد يفدني وله جزيل الشكر.. زوجتي مبتعثه وحامل وانا المرافق لها هل تستطيع ان تأجل فتره اللغة لمده سمستر او سمسترين عند ولادتها وهل أستطيع أنا -المرافق - اكمال فتره اللغة وزجتي مؤجله او لا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulkareem313
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أسعد الله أوقاتكم بكل خير اتمنى أحد يفدني وله جزيل الشكر.. زوجتي مبتعثه وحامل وانا المرافق لها هل تستطيع ان تأجل فتره اللغة لمده سمستر او سمسترين عند ولادتها وهل أستطيع أنا -المرافق - اكمال فتره اللغة وزجتي مؤجله او لا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    من حق الزوجة الحصول على إجازة رسمية من المعهد لمدة ٦ أسابيع بعد الولادة من أجل رعاية المولود,,
    لا أنصحك بالتقديم على طلب التأجيل إطلاقا لأن هذا يعني ببساطة إيقاف الراتب وإيقاف التأمين الطبي للعائلة وإيقاف دفع قيمة المعهد مع ضرورة العودة إلى السعودية,,
    فترة شهر بعد الولادة تعتبر كافية للزوجة لكي تستعيد عافيتها -بإذن الله- والتمكن من العودة إلى مقاعد الدراسة من جديد,,
    في حالة حدوث مضاعفات أخرى لا قدر الله ، بإمكانك طلب إجازة أسبوعين أو أكثر من المعهد مع تقديم مسوغات للطلب (مثل التقارير الطبية) ، وسيكون هناك مرونة كبيرة حول هذا الأمر,,
    أسأل الله أن يرزقكم الذرية الصالحة ، وأن يبارك لك في أهلك ومالك وولدك,,
    في أمان الله,,
    7 "
  3. صحيح رصيف الشمس انا أخذت إجازة من المعهد أسبوعين وكانت قبل الاختبارات النهائية بأسبوع والولادة كانت قيصري والحمد الله أسبوعين ورجعت المعهد اختبرت وعديت الليفل مع العلم أنها اول ولادة وما معايا غير رب العالمين وزوجي يعني الموضوع أن شاءالله سهالات وما أشوف انه يحتاج أكثر من شهر أن شاءالله

الف مبروك وتقوم بالسلامة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    صحيح رصيف الشمس انا أخذت إجازة من المعهد أسبوعين وكانت قبل الاختبارات النهائية بأسبوع والولادة كانت قيصري والحمد الله أسبوعين ورجعت المعهد اختبرت وعديت الليفل مع العلم أنها اول ولادة وما معايا غير رب العالمين وزوجي يعني الموضوع أن شاءالله سهالات وما أشوف انه يحتاج أكثر من شهر أن شاءالله

الف مبروك وتقوم بالسلامة
    حالت زوجتي نفس حالتك وان شاء الله تقوم بالسلامه بس المشكله الولد مين بيهتم فيه وعمره اسبوعين ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.