الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى سكن في فرجينيا

مساعدة ابغى سكن في فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali saad
    ali saad

مبتعث جديد New Member

ali saad الولايات المتحدة الأمريكية

ali saad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة san diego state university
    • san diego state university
    • markting
    • ذكر
    • virginia, norfolk
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 16th, 2013, 03:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المهم اخواني انا جديد في الموقع سبب تسجيلي لاني انا ان شاء الله طالع امريكا 20 ابريل لاكمال دراستي وحاب مسعادتكم ابغى سكن في ولاية فرجينيا انا المعهد حقي لادو فا ابى سكن يا في ارلنجتون او انو في فيرفاكس وابغاه السكن مايتعدى سعره 900 او 800 ساعدوني تكفى غرفة وحده وصالة ومطبخ وحمام وانتم بكرامة وشكرا وحاب اسالكم اذا اقدر اشتغل هناك في امريكا مع العلم اني الفيزا حقتي فيزة دراسة اتمنى انكم تفيدوني
  2. السعر هذا صعب تلاقيه بفرجينيا خصوصاً بالمنطقة الي ذكرتها, ولو لقيت بتكون جودتها سيئه.

مثل ماقالوا الاخوان, اذا عزابي السكن مع عائلة افضل , او تلاقي لك شباب امريكان سكنين في بيت كامل وتأجر انت غرفة منها وتتشاركون المطبخ والصالة.

بنسبة للعمل, اول سنه بامريكا (حسب معلوماتي اذا صح او غلط ) , تقدر تشتغل لاكن داخل الحرم الجامعي. بعد السنه تقدر تشتغل برا بااي مكان.

بالتوفيق وتوصل بالسلامة ,, واتمنى هذا الموقع يفيدك بالبحث عن شقة : hampton roads apts/housing for rent classifieds - craigslist
    7 "
  3. يا شبااب انا ماهو ضروري في ارلجنتون اي شي قريب انا سمعت في اشياء قريبة تجي ارخص انا هذا الي بقصدو وبعدين انا لقيت 850 في ارلجنتون بس استيديو انا الي بقصدو شوفولي شيء قرييب ماهو ارلجنتون انا عارف انها غالية ومستحييل الاقي فيها شي لاني دورت وسالت وقالو مستحيل الي يعرف شي قريب منها يخبرني لانو يا شباب سفري ما بقي عليه شي ومني ملاقي سكن الي يلقى تكفى يساعدني
    7 "
  4. اخ علي وين نورفولك ووين ارلنقتون المدينتان هذي تبعد عن بعضها حوالي ثلاث ساعات . صح انهما في ولاية فرجينيا بس ولاية فرجينيا مثل ربع مساحة السعوديه . انصحك لا تشيل هم السكن اول شئ توصل بالسلامه واذا كنت في ارلنقتون تلقى العرب هناك كثير وكذلك السعوديين ما راح تتعب بس المدينه هذي غاليه من ناحية السكن اذا كنت بتسكن لوحدك.

تمنياتي لك بالتوفيق

واذا تحتاج اي استفسار لا تتردد هذا ايميلي:
    abdulrahman.m99@gmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.