الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

chico and tulsa who has information come in please

chico and tulsa who has information come in please

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamza alzaki
    hamza alzaki

مبتعث مجتهد Senior Member

hamza alzaki الولايات المتحدة الأمريكية

hamza alzaki , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة The university of Tulsa
    • The university of Tulsa
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • tulsa, ok
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

March 22nd, 2013, 10:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادخل في ذا الموضوع

انا ناوي انقل لمعهد تابع لجامعه ومحتار بين جامعتين ابي معلومات لا حد يبخل علي تكفوون
    chico university & university of tulsa
    الا يعرف معلومات عن ذي الجامعتين من ناحية الدراسه في المعهد والجامعه يخبرني
    انا ناوي ادرس Electrical or Mechanical Engineering
    افيدوني كيف الدراسه في ذول الجامعتين
    انا عن نفسي مابي اروح جامعه الاقيها صعبه وتشديد يعني تكره الواحد يدرس كانها الملحقيه ! ابي جامعه الاقي عون حولي ويكوون فيها فايلز يتذاكر منها وهيك

على كثر هالكلام اتمنى الاقي احد يساعدني ويفيدني

تقبلوا مروري
  2. طيب اختي انا عارف ان المنطقه منطقه للدراسه
    بس الا ابي اعرفه كيف الدراسه بالمعهد والجامعه اتمنى تفيديني بمعلوماتك اذا لديك

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب اختي انا عارف ان المنطقه منطقه للدراسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alzaki

- - - مشاركة محدثة - - -

مو منطقه دراسه بالعكس شعبها مو متعود ع الاجانب فصاير عنصري ومو مره ومايفهم لغتك
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , أخوي بالنسبة لمعهد تشيكو , تجربتي فيه كانت جيدة وأراه مناسب لكن مستواه ضعيف...وبالمقابل الطلاب يشتكون من عنصرية المعهد وانه يتقصد الطلاب السعوديين وأنا من تجربتي لم ألمس أي شي من هذا القبيل...لكن من باب الانصاف أحببت طرح وجهتي النظر...علما بأني أرى مستواه ضعيف...
    الجامعة ليست سهله وليست صعبه, فيه كثير من الطلاب يتداولون الأسئلة والدكاترة يشعرون بهذا الشي ويحذرون منه ويهددون بالتغيير...ما نقلته لك بناءا على ما أسمعه من الزملاء فأنا طالب ماستر في الجامعه والوضع مختلف...

أي استفسار أخوي أسعد وأتشرف...
    مع كل الود و التقدير...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.