الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هالحين الزوج والمرافق لمبتعثه وهو غير سعودي تزيدونه ؟ وحنا يالسعوديين لا .. عجبي !

استفسار هالحين الزوج والمرافق لمبتعثه وهو غير سعودي تزيدونه ؟ وحنا يالسعوديين لا .. عجبي !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النـــــادلر
    النـــــادلر

مبتعث مستجد Freshman Member

النـــــادلر الولايات المتحدة الأمريكية

النـــــادلر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ()()()()()()()() , بجامعة ()()()()()()()()
    • ()()()()()()()()
    • ()()()()()()()()
    • ذكر
    • ()()()()()()()(), ()()()()()()
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

March 26th, 2013, 01:03 AM

يخرب بيتكم وبيوت الي جنب بيوتكم على هالقرار العفـــــــــــــــــــــــــن ... يا مجلس الشوربه ( الشورى ) .. الان تزيدون مكافئة الزوج الغير سعودي والمرافق للمبتعثه السعوديه .. وحنا يالسعوديين المرافقين لزوجاتنا المبتعثات تعطونا بومبـــــــــه !!!! يخرب بيتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــكم على هالقرار ... هذا الي اقوله .. يا اخوااااااااااان متأكدين ان المملكه العربية السعوديه بلدنــــــــــــا ؟؟؟ والله بديت اشك انه ملعوب علينا .... طيب اعدلوا بين المرافقين ؟؟ طيب على أي اساس ترفع لهم مكافئتهم على أي اساس بفهـــــم ؟؟ .... يعني الأب الي مرافق مع بنته طزز فيه .. والزوج الي تارك السعوديه ومرافق مع زوجته طززز فيه ؟؟؟ بس اهااااا زوج لبناني ومرافق مع زوجته السعوديه يبشر بالخير ... عجيب وربي
  2. عجبي لصاحب الموضوع و الاخ اللي راد عليه

فعلا مافيكم جميل

تدرسون على حساب الدولة و تتنكرووون كماااااااااان

حقكم اللي يخليكم في ديرتكم مو عاجبكم الوضع ليش طلعتو بعثه و ترافقون حريمكم

اقعدوا في ديرتكم و تنصرف رواتبكم على اكمل وجه ...

مااادري ايش اقول ما ابغى اكتب كلام ما يرضيني لكن اتمنى محد يجحد النعمة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشده طلابيه
    عجبي لصاحب الموضوع و الاخ اللي راد عليه

فعلا مافيكم جميل

تدرسون على حساب الدولة و تتنكرووون كماااااااااان

حقكم اللي يخليكم في ديرتكم مو عاجبكم الوضع ليش طلعتو بعثه و ترافقون حريمكم

اقعدوا في ديرتكم و تنصرف رواتبكم على اكمل وجه ...

مااادري ايش اقول ما ابغى اكتب كلام ما يرضيني لكن اتمنى محد يجحد النعمة .
    الأخت اللي ردت
    لو سمحتي انتي مبتعثة ولا مرافقة مع زوجك ؟ عندك أطفال يحتاجون حضانه ؟*
    اذا كانت الإجابة نعم فاحتفظي بردك لنفسك لان محد جاه راتب محترم في السعودية وتركه وراح امريكا برضاه اغلب المبتعثين عاطلين وهذا السبب اللي خلاهم يفكرون في الابتعاث ومو بكيفهم سابوا البلد*
    تعالي عيشي في امريكا وبعدين علقي لو سمحتي
    بعدين ايش قصدك رواتبهم تنصرف كامله اذا هما عاطلين الا اذا قصدك حافز
    مشكله اللي مو عارف شي ويجي يتفلسف

تحياتي*
    7 "
  4. ما تفلسف ولا فهمتي ردي

انا مو مبتعثه و زوجي مرافق لاخته و المكافاءه مكفيتهم

و انا اطلع اجلس بالاشهر معاهم و ارجع ...

و مو كل المبتعثين اللي طالعين عاطلين ولا ابغى اكثر حكي لانه فيه ناس تسيب وظايفها و تطلع باجازات دراسية بدون راتب رغبة في الدراسة

الوطنية ما تقولك اجلسي في بلدك بدون وظيفة و اطلعي ادرسي على حساب دولتك و ينصرف لك مكافئه مهما كان مقدراها و اجحديها

شوفي غيرك طالما انتي مغتربه من باقي الجنسيات يشتغلون ليل نهار عشان يجيبون حق الجامعه مافيه دولة ترسلهم و تدفع مصاريف دراستهم و تعطيهم مكافئة

ولائك لوطنك لا تقيسيه بالفلوووس انتي رايحة تدرسي و ترجعي تتوظفي في بلدك اللي دفع مصاريفك ...

اعتذر عن عدم ملائمة ردي لمتطلباتك انا ردي عن قناعة تامة و انتي ردك عن تجربة

فالاخير : وجهات نظر
    7 "
  5. طيب انتي قلتيها مرافق لاختك مو لكي يعني مستحيل مثلا مأخذ ولده ومدخله حضانه
    وبعدين آنتي لما تطلعي ع قولتك أجازه عندهم جالسه تصرفي معاهم من نفس المكافأة ؟
    الوطنية يا حلوة مالها دخل بالموضوع ولا تدخلي في نيات المبتعثين وتطلعيهم ما عندهم وطنيه

معليش ممكن تقولي لنا بالتفصيل المكافأة كيف مكفية زوجك وأخته وفي اي ولاية عايشين يمكن تعجبني طريقتهم في الصرف واطبقها انا وباقي المبتعثين !!

تحياتي
    7 "
  6. عزيزتي الرد من الاساس ما كان موجه لك انا كتبته لصاحب الموضوع و انتي تدخلتي

اما من ناحية السكن هم في سياتل و مكافئتهم لهم يصرفو منها انا مالي فيها اصرف على نفسي من حسابي ..

غير كدا ركزي قبل ما تتهميني في التشكيك بالوطنية انا اعترضت على اسلوب كاتب الموضوع كان فيه حدة و هجوم ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـــــادلر
    يخرب بيتكم وبيوت الي جنب بيوتكم على هالقرار العفـــــــــــــــــــــــــن ... يا مجلس الشوربه ( الشورى ) .. الان تزيدون مكافئة الزوج الغير سعودي والمرافق للمبتعثه السعوديه .. وحنا يالسعوديين المرافقين لزوجاتنا المبتعثات تعطونا بومبـــــــــه !!!! يخرب بيتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــكم على هالقرار ... هذا الي اقوله .. يا اخوااااااااااان متأكدين ان المملكه العربية السعوديه بلدنــــــــــــا ؟؟؟ والله بديت اشك انه ملعوب علينا .... طيب اعدلوا بين المرافقين ؟؟ طيب على أي اساس ترفع لهم مكافئتهم على أي اساس بفهـــــم ؟؟ .... يعني الأب الي مرافق مع بنته طزز فيه .. والزوج الي تارك السعوديه ومرافق مع زوجته طززز فيه ؟؟؟ بس اهااااا زوج لبناني ومرافق مع زوجته السعوديه يبشر بالخير ... عجيب وربي
    على العموم عزيزتي الله يهنيكم بدراستكم و في مصروفاتكم كل مين يعيش حياته على الجنب اللي يريحة

اعتذر لصاحب الموضوع و لك وجهة نظر و حبيت اذكرها لا اكثر ولا اقل ..

راح تتذكري النعمة اللي انتي فيها الان لما ترجعي و تشوفي رغبة الناس في الدراسة و الابتعاث و اللي يردهم مصاريف الجامعه ...

موفقه عزيزتي
    7 "
  7. يعطيك العافية وأنا كمان اعتذر
    بس صدقيني الوضع صعب للجمييييع ..
    يعني ما ينفع نسكت
    عارفين البلد بتصرف علينا ما انكرنا الشي هذا بس انا وانتي وغيرنا نعرف ان اللي مفروض ينصرف ع الشعب مفروض أكثر من كذا....

اتمني تقراي أكثر عن هموم المبتعثين عشان تتعرفي ع الوضع أكثر لانه وبجد مكافأتنا صارت قريبه من خط الفقر في امريكا

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.