الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروط الاوراق للسفاره

شروط الاوراق للسفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salman2q
    salman2q

مبتعث مجتهد Senior Member

salman2q الولايات المتحدة الأمريكية

salman2q , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

April 18th, 2013, 12:13 AM

السلام عليكم
    اخواني انا خصلت الاوراق كامله وصورت لكن الصوره فيهآ أطار أسود يمشي ولا لازم اصور من جديد
    وأيضآ الصوره اللي بالسي دي عشان ارفعها للموقع للـ I-94 كذا أسمها أو ثاني ...؟
    ثآنيآ انا عندي كسر بالرجل ومضطر اني استعمل عكاز وألبس شورت هل ينفع أني أروح المقآبله بالعكازه والشورت ...؟
  2. الصوره خلفيتها بيضاء وتراعي مقاس وشروطهم وتطلب الي يصورك يحطها لك بسي دي لما تعبي الابلكيشن تدرجها واذا ف مشكله بحجمها موجود ف موقع مثل الفوتوشوب تعدل عليها وتقصها اهم شي مصداقيه لما تعبي النموذج عشان لما تروح مقابله بأذن الله تتسهل عليك وخلي اوراقك كامله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    الصوره خلفيتها بيضاء وتراعي مقاس وشروطهم وتطلب الي يصورك يحطها لك بسي دي لما تعبي الابلكيشن تدرجها واذا ف مشكله بحجمها موجود ف موقع مثل الفوتوشوب تعدل عليها وتقصها اهم شي مصداقيه لما تعبي النموذج عشان لما تروح مقابله بأذن الله تتسهل عليك وخلي اوراقك كامله
    أهي نفس المقاس والخفيه بيضآ ولا معدله بأي شكل من الاشكال لكن فيهآ أطار أسود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Say90
    ادخل موقع السفاره وسوي ابلود لصوره
    والموقع يخبرك تمام ولا لا؟؟

شباب وش اسئلتهم السفاره؟؟
    الصورة نفس الحجم بس سؤالي هو ان الصوره اللي أقدمهآ لهم يوم المقآبله فيهآ أطآر أسود هل تمشي أو لا ...؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    لو رفعتها في الابلكيشن ما تحتاج تقدمها لهم وقت المقابله

بالتوفيق
    يعني بس أرفع الصوره على الموقع مايتحتاج أوديهآ ...؟
    بس مكتوب من الاورآق المطلوبه صوره 5*5 ...؟
    وماقلت لي عادي أروح وانا لابس شورت وماسك العكازات ...؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman2q
    يعني بس أرفع الصوره على الموقع مايتحتاج أوديهآ ...؟
    بس مكتوب من الاورآق المطلوبه صوره 5*5 ...؟
    وماقلت لي عادي أروح وانا لابس شورت وماسك العكازات ...؟
    خذها معاك احتياط ماعتقد يضر اطار او لا مهم مقاس ومو معدله وخلفيه بيضا بالنسبه لي ماطلبوها لا انا ولا اخوي عادي اهم شي الصدق عندهم ولا ترتبك خليك واثق من نفسك الاساله ليش رايح امريكا اش تخصصك لك اقارب هناك كمان اذا كنت فصلت من عمل يسالون عن سبب واذا عاطل يعني مثلا اخوي له سنه متخرج ساالته اش قعدت تسوي قالها اساعد ابوي وكمان اي ولايه رايح وليه هالولايه وع حساب مين اذا ع حسابك توريها كشف الحساب وورقه من البنك زي الضمان المالي بس وعليك بالدعاء وخلي اوراقك كامله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    خذها معاك احتياط ماعتقد يضر اطار او لا مهم مقاس ومو معدله وخلفيه بيضا بالنسبه لي ماطلبوها لا انا ولا اخوي عادي اهم شي الصدق عندهم ولا ترتبك خليك واثق من نفسك الاساله ليش رايح امريكا اش تخصصك لك اقارب هناك كمان اذا كنت فصلت من عمل يسالون عن سبب واذا عاطل يعني مثلا اخوي له سنه متخرج ساالته اش قعدت تسوي قالها اساعد ابوي وكمان اي ولايه رايح وليه هالولايه وع حساب مين اذا ع حسابك توريها كشف الحساب وورقه من البنك زي الضمان المالي بس وعليك بالدعاء وخلي اوراقك كامله
    يعطييييكِ العآفييه أختي على الرد الشآفي والوآفي
    انا بوديها معي بوديهآ بس قلت لا يرجعوني عشان صوره فيهآ أطآر
    و إن شآء الله ماكذب عليهم لأن ماعندي شي خآيف منه أو أكذب فييييه
    بس سؤال اذا كان لي أقآررب ..أيه نعم عندي أقآرب وأقآرب ماينعدون ههههههه
    بس كلهم بيصيرون بعآد عندي أقرب واحد لي على بعد 3 ساعات ...في هالحاله كيف يكون الرد ...؟
    ولا هم بس يسألون عن الاقارب اللي معي بالولايه ..؟
    وآسف أذا طولتهآ بس مابي أجيب العيد .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.