الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خريج كلية الجبيل الصناعية, ماهي المعادلة ؟ , ماهي شروط الالتحاق بالبعثة و كم احتاج ؟

مساعدة خريج كلية الجبيل الصناعية, ماهي المعادلة ؟ , ماهي شروط الالتحاق بالبعثة و كم احتاج ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lightmagician
    Lightmagician

مبتعث مجتهد Senior Member

Lightmagician السعودية

Lightmagician , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Electrical Power Engieering , بجامعة Jubail Industrial College
    • Jubail Industrial College
    • Electrical Power Engieering
    • ذكر
    • Hopes that I study abroad soon ^^, that will be decided soon
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 20th, 2013, 04:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يا اخوان , حاب ادرس في الخارج لزيادة العلم و لمستقبل افضل .

ياليت تساعدوني في اسئلتي ,

الاول :

ماهي معادلة الساعات في الجامعات الامريكية ؟ هل تقتصر على الساعات ام المعدل ايضاً ؟

خريج كلية الجبيل الصناعية,معدلي ولله الحمد فوق 3 من 4 , ,,,, و هل سيأثر في حالة المعدل المطلوب من الوزارة ( 2.5 ) , هل هي صعبة ؟؟

الثاني :

ماهي شروط الالتحاق بالبعثة , ( على الحساب الخاص ) . مثلاً هل يشترط في الث نوي فوق 90 % , و القياس والتحصيلي , و غيرها , ارجو التفاصيل.

الثالث :

كم احتاج من الفلوس اللي بتكفيني اتحول للبعثة ؟ ( مع العلم , ان شاء الله اجيب التوفل او الآيلتس ), لو ما تحولت لاسمح الله , كم تكفيني كامل الدراسة في جامعة اريزونا , ميشيغان و غيرها ؟

وشكراً

2. اهلين شباب, وين مافي ردود ^^ , وين خريجي كلية الجبيل و وين المبتعثين, ارجو المساعدة لو تكرمتو

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلين شباب, وين مافي ردود ^^ , وين خريجي كلية الجبيل و وين المبتعثين, ارجو المساعدة لو تكرمتو
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين اخوي .. انا مثلك بس متخزج من كلية ينبع الصناعيه

انا الان في كندا وبحول لامريكا ..

طبعا نصيحه لوجه الله اذا تبغى تبتعث روح بلد البعثه على اساس انك بتدرس بكالوريوس من جديد .. لا تبلغ الملحقيه انه معاك دبلوووم..

جيب قبول لغه وقبول معهد واول ما يجيك الانضمام روح للجامعه الي تعادلك..

قبل ماتسافر من السعوديه جهز التالي

شهادة التخرج + الترانسكربت + توصيه من احد المدرسين لك ... تكون هادي الاوراق مختووووومه كلها ولازم لازم لازم ( تحطها في ظرف من ظروف الكليه وتختم على الظرف بختم الكليه )

اخوي سوي اقل شيئ عدد 6 ملفات ولاتنسى الاختامم

اي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INS_ENG
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين اخوي .. انا مثلك بس متخزج من كلية ينبع الصناعيه

انا الان في كندا وبحول لامريكا ..

طبعا نصيحه لوجه الله اذا تبغى تبتعث روح بلد البعثه على اساس انك بتدرس بكالوريوس من جديد .. لا تبلغ الملحقيه انه معاك دبلوووم..

جيب قبول لغه وقبول معهد واول ما يجيك الانضمام روح للجامعه الي تعادلك..

قبل ماتسافر من السعوديه جهز التالي

شهادة التخرج + الترانسكربت + توصيه من احد المدرسين لك ... تكون هادي الاوراق مختووووومه كلها ولازم لازم لازم ( تحطها في ظرف من ظروف الكليه وتختم على الظرف بختم الكليه )

اخوي سوي اقل شيئ عدد 6 ملفات ولاتنسى الاختامم

اي استفسار انا حاضر

مشكوور وماقصرت اخوي ,

اللي فهمته اني "" بقدم على الملحقية , على اني خريج ثانوي """ , طيب هم راح يكتشفو هالشي و على كدا ببدي من جديد. و صراحة ما اشوف من صالحي اخسر تعب الكلية.

و الاوراق ان شاء الله اجهزها , بطلع بعد سنة ,

ارجو انك توضح لي وش تقصد , هل هالطريقة اني بقدم على اني خريج ثانوي بتنفع ؟ او بتسهل الامور اني اللتحق اسرع ؟؟ " ماعليش تحملنا " : )

اذا مجرب هالشي بتوكل على الله و بعتمد كلامك يالاخو

مشكوور و ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.