الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تجربتي في ارجاع البعثه بعد سنتين

مساعدة تجربتي في ارجاع البعثه بعد سنتين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعد جنى الكل فنى
    بعد جنى الكل فنى

مبتعث مستجد Freshman Member

بعد جنى الكل فنى الولايات المتحدة الأمريكية

بعد جنى الكل فنى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة كلية التربيه العلميه
    • كلية التربيه العلميه
    • احياء
    • أنثى
    • مكه, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 1st, 2013, 06:27 AM

انا قدمت على البعثه للمرحلة السادسه وسويت جميع الاوراق والتذاكر اصدرت بس عمل زوجي لغيت موضوع البعثه والان بعد سنتين واستقرار زوجي في وظيفتو الحمد للان راسلت الوزاره وقدمت معاملات كتير واترفضت لأنو قرار الابتعاث منتهي ورفضو رفض تام بحجة انو الاسباب ماهي قوية وفي كل مره اقدم معامله احاول بكل الطرق واكتب خطابات واللجنه ترفض يمكن ليه سته شهور وانا احاول في الاخير جبت اي توينتي (قبول مبدئي )وجاب زوجي اجازه استثنائيه من شغلو لمدة خمسه سنوات وارسلت للوزاره تاني وعملت معامله جديده واللجنه لمن شافت انو اوراقي كامله وجوازاتي موجوده ومجدده وزوجي اخذ اجازه استثنائيه وكنا جديين في الموضوع وسوينا جميع الاوراق وكل ماتترفض معامله ارجع اسوي معاملة جديده الحمد لله وافقت اللجنه وطلبت اننا نسوي التأشرات في اقرب وقت ممكن عشين يصدرو موافقه نهائيه والحمد لله انا الان باقيلي اسبوع على السفر وقالت الوزارة انو قرار الابتعاث هو نفسو القديم ماراح يصدرو جديد بس هما يفعلو من عندهم وامر الاركاب طلبو التذادر القديمه عشين يستبدلوها والحمد لله كانت موجوده لأنو اذا كانت مافي كان ماراح يرضو يصدروري امر اركاب جديد المهم الحمد لله رجعت البعثه وان شاء الله تستفيدو من تجربتي وما تضيعو عليكم اي فرصه وتحاولو وبالاستخاره والاصرار ان شاء الله تقدرو توصلو للي تبغوه
  2. الف مبروك والله يوفقك ، وانا. صار لي نفس الشي باختلاف اني ماسويت التاشيره ولاطلعت القرار كنت بالمرحله الرابعه وطلعت عالسادسه ارسلو لي ايميل انه عندي مدة شهرين اطلع فيز واجيب قبول على حسابي والحمدلله طلعناا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.