الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا من المرحله السابعه ساعدوني

انا من المرحله السابعه ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فروحه>
    فروحه>

مبتعث جديد New Member

فروحه> الولايات المتحدة الأمريكية

فروحه> , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة .........................
    • .........................
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • ................ز, ...............
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

May 12th, 2013, 04:23 AM

الله يسعدكم انا من المرحله السابعه وابغى مساعدتكم لي في معهد بامريكا مو متكدس وكمان معترف فيه من الملحقيه وفي ولايه بسيطه المعيشه الله يوفق من يساعدني ويجعل مايقوم به في ميزان حسناته ياليت تردون عليه بسرعه ولا تلغى بعثتي

2. أختي .. إنتي من آلمرحله آلسآبعه عآدي إختآري أي معهد ترى آلقآئمه آلجديدهـ فقط للمرحله آلثآمنه ..
    إختآري أي معهــد وأرسلي للملحقيه لقسم آلإعدآد آللغوي وشوفي آلمعهد يتبع لأي مشرف مسؤول وأرسلي لهم إنكـ من آلمرحله آلسآبعه ..
    وقولي إن وزآرة آلتعليم آلعآلي قآلوآ لكـ لآزم تروحي وإلآ يلغوآ بعثتكـ ..
    وآلرد رح يجيكـ بإذن آلله بآلموآفقه ..

آلطريقه هذهـ أنآ مجربهآ لأهلي وشوفينآ بمعهد كآن متكدس ..
    موفقه ,,
    7 "
  3. حتى وإن كانت من المرحلة السابعة لابد تختار معهد متاح وغير متكدس ، لأن الملحقية من جهتها مايهمها مرحلة الابتعاث اللي ينتمي لها المبتعث

مثلا لو طالب من المرحلة السادسة وأنهى للتو مرحلة اللغة وحب يقدم على جامعة هل يمكن يجيب قبول من جامعة متكدسه
    وتوافق له الملحقية بحكم انه من المرحلة السادسه !!

بالتأكيد لا
    7 "

4. أخوي أنآ أكلمكـ عن
    تجربــــه شخصيه .. عن مرحلة آللغه .. ومآ تطرقت للمرحلة آلجآمعيه أو الأكآديميه !!
    يعني مآجبت شي من جيبي ولآ خمنت !!

ومثآلكـ أللي ضربته .. تشكر عليه لكـــن بعيد كل آلبعد عن آلوآقع أللي تقوله ..
    أنآ أكلمكـ عن الإعدآد آللغوي فقط لمعآهد آللغه ..

وبعدين لو تلآحظ وش قلت فوق .. قلت لهآ إختآري آلمعهد وأرسلي إيميل للملحقيه يعني قبل تقدم عآلفيزآ أو تصدر قرآر الإبتعآث ..
    كل أللي قلته من تجربه شخصيه .. بس أللي إنت قلته هل هو من تجربه شخصيه ؟! أو من إيميل إستلمته من آلملحقيه .؟!

موفقين ,,
    7 "
  5. وصح نسيت أوضح لكـ نقطــــه .. لو عندكـ قآئمة آلمعآهــد آلمصدرهـ من آلملحقيه, ترى أول شي كآتبينه وحآطين جنبه رقم 1 ..
    هذهـ آلكلمه
    " Dear Batch 8 Students " ..
    ومعنآهآ أعزآئي طلآب آلدفعه آلثآمنه ..

إن شآء الله وصلت آلفكرهـ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.