الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سويا مقابله بسفارة امريكا وعطوني ورقه صفرا وش الوضع ولادفعت للفيدكس

سويا مقابله بسفارة امريكا وعطوني ورقه صفرا وش الوضع ولادفعت للفيدكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزالخوي
    عزالخوي

مبتعث مستجد Freshman Member

عزالخوي الولايات المتحدة الأمريكية

عزالخوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محتار فيك يالتخصص , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • محتار فيك يالتخصص
    • ذكر
    • لايوجد, بورتلاند
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

May 14th, 2013, 02:52 PM

السللنكم عليكم

تفاجأت بالاسأله الي سألني لانها غير عن الي سمعت
    وصارت لخبطه داخل موظف يقول رح هناك والثاني يقول حرام عليك خله يروح شباك11
    صراحه قلقت
    وبعد المقابله قال تم قبول فيزتك بنفس شينه وعطاني ورقه صفرا واخذ جوازي
    بس المشكله ماكان معي فلوس ادفع عندهم للفيدكس وقلت للموظف قال سو مقابلتك. وتعال اقولك وش تسوي سويت المقابله رجعت لقيته خلص دوامه
    وشششش اسوي وين ادفع

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش اكتب بالجوال وطلع خطأ.السلام عليكم
  2. سلام عليكم اخوي كم لك من تاريخ المقابله ووش كان حاط لك بالورقه الصفراء وهل صدرت لك التأشيره واذا كانت اصدرت لك كم اخذت فتره؟
    لان انا قابلت قبل امس وقال الموظف تأشيرتك مقبوله ولا اخذ الجواز ولا خلاني اسدد وقال بعد اسبوعين نرسل لك ايميل وترسل لنا الجواز!!
    وخايف يسحبون علي وانا دراستي قربت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزالخوي
    السللنكم عليكم

تفاجأت بالاسأله الي سألني لانها غير عن الي سمعت
    وصارت لخبطه داخل موظف يقول رح هناك والثاني يقول حرام عليك خله يروح شباك11
    صراحه قلقت
    وبعد المقابله قال تم قبول فيزتك بنفس شينه وعطاني ورقه صفرا واخذ جوازي
    بس المشكله ماكان معي فلوس ادفع عندهم للفيدكس وقلت للموظف قال سو مقابلتك. وتعال اقولك وش تسوي سويت المقابله رجعت لقيته خلص دوامه
    وشششش اسوي وين ادفع

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش اكتب بالجوال وطلع خطأ.السلام عليكم
    بالعاده اذا قال لك الموظف كذا تروح لساحة كندي فيه فيديكس تعطيهم الورقه وتقول لهم سالفتك وهم يعرفون وش يسوون

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshalalanazi
    سلام عليكم اخوي كم لك من تاريخ المقابله ووش كان حاط لك بالورقه الصفراء وهل صدرت لك التأشيره واذا كانت اصدرت لك كم اخذت فتره؟
    لان انا قابلت قبل امس وقال الموظف تأشيرتك مقبوله ولا اخذ الجواز ولا خلاني اسدد وقال بعد اسبوعين نرسل لك ايميل وترسل لنا الجواز!!
    وخايف يسحبون علي وانا دراستي قربت
    دامه قال قبلنا جوازك فالوضع ان شاء الله تمام
    لانهم يزبدون بوجه الواحد ويعطونك ورقه به مليون عذر ويشخط لك على اقرب وحده اذا بغا يرفضك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    بالعاده اذا قال لك الموظف كذا تروح لساحة كندي فيه فيديكس تعطيهم الورقه وتقول لهم سالفتك وهم يعرفون وش يسوون

- - - مشاركة محدثة - - -

دامه قال قبلنا جوازك فالوضع ان شاء الله تمام
    لانهم يزبدون بوجه الواحد ويعطونك ورقه به مليون عذر ويشخط لك على اقرب وحده اذا بغا يرفضك
    هو كان مبتسم معي ومخلي وضعه فله شوي لكن قال اوراقك كامله وسليمه وفيزتك مقبوله لكن خذ الجواز وبعد اسبوعين نرسل لك ايميل وترسل لنا الجواز فيدكس , وعطاني مع الجواز ورقه صفرا وحط علامه على خانة الجواز وخانة اجراءات ادارية!
    وانا موعد دراستي باقي له اقل من شهرين مدري هل يمديها تطلع او يسحبون علي السفاره واراسل المعهد اخليه يأجلون دراستي لين تطلع التأشيره؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshalalanazi
    هو كان مبتسم معي ومخلي وضعه فله شوي لكن قال اوراقك كامله وسليمه وفيزتك مقبوله لكن خذ الجواز وبعد اسبوعين نرسل لك ايميل وترسل لنا الجواز فيدكس , وعطاني مع الجواز ورقه صفرا وحط علامه على خانة الجواز وخانة اجراءات ادارية!
    وانا موعد دراستي باقي له اقل من شهرين مدري هل يمديها تطلع او يسحبون علي السفاره واراسل المعهد اخليه يأجلون دراستي لين تطلع التأشيره؟
    يمديها تطلع ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.