الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم !!!!! لا تحرمونا مساعداتكم يا اهل كاليفورنيا خاصتا ارفاين

موضوع مهم !!!!! لا تحرمونا مساعداتكم يا اهل كاليفورنيا خاصتا ارفاين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انور عبدالله
    انور عبدالله

مبتعث جديد New Member

انور عبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

انور عبدالله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical engineering , بجامعة wayne state university
    • wayne state university
    • chemical engineering
    • ذكر
    • Irvine, California
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 18th, 2013, 12:06 PM

يا جماعة الخير يا اصدقائي الاعزاء يا اكوس ناس على وجه البسيطه

قدر الله علي و مسكت معاي وقررت اني اطلع ادرس واخذ الشهاده
    انا بمشيئة الله باطلع ادرس على حسابي الين الله يفرجها و ننضم للبعثه وعندي كم استفسار ياليت اي احد عنده خلفيه او اي معلومه ممكن يفيدني و يفيد اخواننا واخواتنا الي موجودين هنا لا يبخل علينا
    بادرس بمشيئة الله في ارفاين في كاليفورنيا.

1- اش هي افضل حلول السكن من ناحية السعر ومن ناحية الفايده بحيث اني اتعلم انجليزي مضبوط في مدينة ارفاين هل اسكن مع عايله والا اسكن لحالي وادور لي على روميت امريكي القط منه الاكسنت والا ايش ؟؟
    2- المواصلات : هل اقضيها باصات والا استأجر لي سياره والا اخذ لي سيكل وافك عمري من القروشه
    3- هل فيه في المدينه حقتي الي هي ارفاين مكتب او تمجع للطلاب السعودين المبتعثين ( يعني اذا فيه واحد جاي على عماها زي حالتي يكون فيه قروب سعودين يساعدون الشباب الجداد الي جايين يستقبلونهم ويضبطونهم الين اعرف الحته انا واضبط نفسي )

كل الشكر للي بيساعدنا مو انا بس لانه اكيد مو بس انا الي باستفيد من الموضوع فيه عدد كبير راح يستفيد من المعلومات الي ممكن تنطرح هنا
    واخيرا وليس اخرا احتسبوا الاجر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.