الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عاجل للمعلمين المرافقين الرد ضروري

سؤال عاجل للمعلمين المرافقين الرد ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدبلوماسي2
    الدبلوماسي2

مبتعث مستجد Freshman Member

الدبلوماسي2 الولايات المتحدة الأمريكية

الدبلوماسي2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • انجليزي
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

May 18th, 2013, 10:33 PM

يا اخوان انا معلم مرافق وقدمت اجازه مرافق من بداية العام القادم 17 -10 1434 وانا مسافر بعد 10 ايام مع زوجتي الى امريكا ودراستنا تبدأ بعد سبوعين وسؤالي هل صحيح لا يبدأ الصرف علينا الا من تاريخ بداية الاجازه

وهل يعطوني ضمان مالي او ايضا من تاريخ اجازتي ( لان بالصيف انتم عارفين عندنا عطله رسميه فاخرت اجازتي الى بداية العام ) ارجو من عنده الاجابه ان يرد علينا بسرعه شاكرين ومقدرين
  2. أهلا أخي..... أنا معلم ومرافق أيضا ...

1- لا يبدأ الصرف عليك أنت ايه المرافق الموظف إلا بعد أول يوم من بدأ إجازتك ... أما الأهل ماعندهم مشكله .. بس مايهمك راتبك ماشي لك مدة الإجازة الصيفيه .... واكثر من مكافئة الملحقيه ... اختيارك للإجازة صواب .. شكل نظامك 07 هههههه

2- الضمان المالي يعطى لك وأيضا للأهل ولا عندك أي مشكله .

ولا وصيك أستغلها وأدرس ماستر ودكتوراه بعــــد وترجع وتترك التدريس والقلق تبعه ..
    7 "
  3. اخوي النادر الله يعطيك العافيه
    بس حبيت اسال انا عندي اطفال هل يصرف عليهم والا يربطون الصرف عليهم مع بداية اجازتي

وبالنسبة للضمان المالي لي اكيد يعطوني ودي اتأكد قبل لا اتوهق ... أرجو من الجميع التفاعل والرد السريع والله يوفق الجميع
    7 "
  4. الدوبلماسي .... تصدق بديت أشك أنك معلم !!! ههههههههه

يارجل ردي واضح جدا وانا في امريكا الان وادرس ماستر ومرافق ... خذ العلم مني :

1- لاينزل لك راتب من الملحقيه إلا بعد بداية أول يوم من إجازتك .

2- أولادك وزوجتك مالهم شغل فيك ينزل لهم راتب او مكافئه .... من أول حمــام يدخلونه في أمريكا هههههههه .

3- الضمان المالي يعطونك لاتخاف .. بس ترى زوجتك أول ثم بعدين هي تطلب لك ضمان مالي كلها يومين وينزل لك ضمان ..

ياويلك لو رديت مره ثانيه وتقول الراتب يمشي ولا لا يا شباب
    ههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.