الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفزعة يا شباب مهم جدا

مساعدة الفزعة يا شباب مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية som313
    som313

مبتعث جديد New Member

som313 السعودية

som313 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • دبلوم
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

June 7th, 2013, 08:52 AM

السلام عليكم

اريد قبول مبدئي من معهد في ولاية بينسلفينيا مدينة فيلادلفيا (Philadelphia)

واريد المعهد يكون معترف فيه من الملحقية

انا بدفع القبول المبدئي بس اريد مساعدكم في العثور ع معهد
  2. حبيبي ادخل على موقع الملحقية وشف المعاهد الموصى بها والغير مقفلة في الولاية اللي تبغاها والمدينة بالضبط، وهذا الرابط:
    http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESL1112.pdf

إذا قررت على معهد معينة، اقرأ عنه في المنتدى وشف الناس تمدحه وإلا لا
    لما تقرر أنك تدرس في معهد معينة بإمكانك تعبئة الأبلكيشن ودفع الرسوم
    ولما تحتاج أي مساعدة ارجع هنا واكتب استفسارك والكل راح يساعدك

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة som313
    انا عارف هالشي بس ماعاد عندي وقت

لان الدراسة تبدا 24 من هالشهر

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

شلون إنت عآرف إن آلدرآسه تبدأ بـ 24 من هذآ آلشهر وإنت أصلآ مآحددت أي معهد !! وتطلب قبول معهــد كيف مآيكون !!
    مآدري وش ســـر هذآ آلتآريخ بآلذآت !!
    قــد يكون يعني لكـ شي بس إحنآ مآنعرفه .. يآليت لو توضح لجل نقـــدر نتسآعد معكـ ..
    عمومآ ترى بآقي عن آلتآريخ أللي حددته حول 23 يوم فقط !!

عزيزي لآ زم تتأكـــد من وضعكـ .. ترى ورآكـ تقديم فيزآ وورآكـ حجز طيرآن ..
    وورآكـ تجهيز سكن ومعلومآت أكيدهـ عن آلمعهد وآلمدينه .. وهل آلمعهد سيء ولآ ممتآز !! أكآديمي ولآ حي آلله !!

عمومآ .. وضح إستفسآرآتكـ شوي لجل نقدر نتعآون كلنآ ..
    وإن شآء الله تلآقي آلمطلوب ..

موفق ,,
    7 "
  4. وربي كلكم ع راسي. اوضح لكن اكثر اخوي مقدم في معهد بس هو ضمن برنامج الملك حق الابتعاث وانا جربت معهد كابلين الدراسة تبدا 24 يونيو وكمان اخوي دراسته تبدا 24 يونيو عشان كذا انا حاب استفسر منك افضل معهد ويكون معترف من الملحقية لان انا طالع ادرس ع حسابي وبخصوص معهد كابلن كثير ناس قالوا مو حلو. اريد معهد عشان حلو عشان اخذ منه i20 واقدم ع الفيزا

ابن بيت وربي ع راسي من فوق وسعيد في مرورك. اسف لو فهمتني غلط.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة som313
    وربي كلكم ع راسي. اوضح لكن اكثر اخوي مقدم في معهد بس هو ضمن برنامج الملك حق الابتعاث وانا جربت معهد كابلين الدراسة تبدا 24 يونيو وكمان اخوي دراسته تبدا 24 يونيو عشان كذا انا حاب استفسر منك افضل معهد ويكون معترف من الملحقية لان انا طالع ادرس ع حسابي وبخصوص معهد كابلن كثير ناس قالوا مو حلو. اريد معهد عشان حلو عشان اخذ منه i20 واقدم ع الفيزا

ابن بيت وربي ع راسي من فوق وسعيد في مرورك. اسف لو فهمتني غلط.

طيب لآزم تعرف إن آلدرآسه تختلف من معهــد لمعهـــد ..
    مو شرط كلهم يبدون بتآريخ وآحد .. بعدين كل معهــد له سيآسته.

طيب ليه إنتم مستعجلين ..؟! وش معجلكـ إنت وأخوكـ !!
    تعآل بعــد رمضآن لآ تجي آلحين .. يآخـــي ترى لو تدري عن حآلنآ مآتجي برمضآن وتتركـ آلصيآم مع أهلك ..
    لآ تعجل على عمركـ ترى 23 يوم وش بتجهز فيهآ بس !! وتخيل لو آلسفآرهـ عطلتكـ !!
    آلوآحــد لآزم يتريث شوي ويحسب الأمور من كل آلنوآحي, وإذآ أخوكـ عندهـ قبول مآفيهآ شي يقدر يأجل قبوله ويكلم آلمعهد يرسلون له I-20 جديد ..

سؤآلكـ عن ولآية بنسلفينيآ وآلله مآعندي أي خلفيه عن هآلولآيه, لأني مآ أدرس فيهآ ..
    لكـــــن خذ مني آلنصيحه ولآ تجي إلآ بعــد رمضآن ..
    وإذآ عن أخوكـ لأنه من ضمن برنآمج آلملكـ للإبتعآث ولآزم يروح أو يلغون بعثته .. ترى كله كلآم عآلفآضي لآ يجيب ولآ يودي من قبل 9 سنوآت
    وهم يخلعون بهآلطلآب آلمسآكين لجل كلن يسآفر بدري ومآيبلشون بآلإجرآءآت بعدين ..

إسمع كلآمي ولآ تجي إلآ بعـــد رمضآن ترى رمضآن بآقي له 32 يوم تقريبآ .. ومآيضركـ لو جيت بعــدهـ ..
    هذآ رأيي ولكـ حرية الإختيآر ..

موفقين ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.