الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض طلب تسجيل مواد في جامعة اخرى " صيفي "

رفض طلب تسجيل مواد في جامعة اخرى " صيفي "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية souleyes
    souleyes

مبتعث مجتهد Senior Member

souleyes الولايات المتحدة الأمريكية

souleyes , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Scince , بجامعة creighton un
    • creighton un
    • Computer Scince
    • ذكر
    • Omaha, Nebraska
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 5th, 2013, 04:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من المجربين او من عنده علم يفيدوني

انا سجلت مادة في جامعة اخرى بعد التحدث مع المشرفة الدراسية بالهاتف عن تسجيل مادة خارج الجامعة بالصيفي وقالت لي مقبول بشرط انه الكلاس ما يكون اون لاين

فقدمت وكل شي وجاني قبول بس ما قدمت اوراقي على الملحقية الا متاخر بعد كم يوم من الدوام تقريبا بسبب انه كنت مو مستعجل على التقديم ووقت التقديم ضاعت ورقة وتاخرت اسبوع في تقديم الطلب " اي اسبوع من بدء الدراسة " حتى قدرت اخذ موعد مع المشرف ويصدر لي الورقة

فالموضوع باختصار انا قدمت الطلب بعد اسبوع من بدا الدراسة والمشرفة تقول لازم تقدم الطلب قبل بدء الدراسة والا ما تدفع الملحقية وتعطيني ضمان مالي لكذا رفض الطلب

شرحت للمشرف الاقليمي بايميل ووجهني انه اتواصل مع المشرفة واقدم طلب جديد فطبعا قدمت ورفضته تاني تقول انه انا شرحت الاسباب بس هذا ما يعني انه مقبول وانه انا احاول امشي الطلب بطريقة غير نظامية

عموما كلمت مكتب الملحق وتم توجيهي لشخص قالي انه اكتب رسالة وارسلها لايميل الملحق الدكتور محمد العيسى وعملت هذا من اسبوعين تقريبا

ولكن لا جديد وانا حاليا في السعودية بحكم الاجازه الصيفي وصعب جدا الاتصال دولي والانتظار على الخط

فأتمنى من اي شخص حصل له موضوع مماثل او يقدر يقدم المساعدة لا يبخل علي فاي مساعدة ولو كانت صغيره يمكن تفك ازمه اخوكم

والسلام عليكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي العزيز,
    يفضل حل الأمور مع المشرفة والمدير الاقليمي .. واقناعهم الى أن تتم الموافقة ..
    أنت قلت ان المدير الاقليمي وجهك للمشرفة, يعني ذلك ان المدير الاقليمي ليس لديه اي مانع وبذلك من المفترض المشرفة تمشي الموضوع ويتحمل تبعاته المدير الاقليمي ..
    ..
    في نهاية المطاف واذا الموضوع لم يحل مع المشرفة والمدير الاقليمي تواصل مع مدير الشؤون الاكاديمية والدراسية ..ثم مع مدير مكتب الملحق الى الملحق نفسه ..

يسر الله أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.