الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ايقاف الصرف بعد التخرج؟

استفسار ايقاف الصرف بعد التخرج؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdu3abd
    abdu3abd

مبتعث فعال Active Member

abdu3abd الولايات المتحدة الأمريكية

abdu3abd , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاقات عامة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علاقات عامة
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 20th, 2013, 09:41 AM

هل يتم ايقاف راتبي بمجرد حصولي على تذكرة تخرج (ذهاب) ؟؟؟

علما بأني لم احصل على الشهادة و كشف الدرجات ، و قد احصل عليه بعد 3 اشهر من طلب التذكرة...

السؤال بطريقة اخرى ...

متى يتم ايقاف الصرف بعد التخرج؟؟؟
  2. سلام
    اتمنى تلقى اجابة شافية فية من يقول مع الضمان وناس تقول مع نهاية البعثة
    وفية من يقول من تاريخ اصدر الوثيقة او كشف ادرجات
    انا امر بنفس الوضع وقصيت التذاكر وحنزل اعطيت الجامعة عنواني في السعودية ووافقوا يرسلوا كشف الدرجات
    بنسبة للملحقية مادري وش العلم يقولوا ترسلي اوراقك على المعادلة مالنا شغل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتون الليل
    سلام
    اتمنى تلقى اجابة شافية فية من يقول مع الضمان وناس تقول مع نهاية البعثة

تاريخ انتهاء البعثة هو نفسة تاريخ انتهاء الضمان المالي

وفية من يقول من تاريخ اصدر الوثيقة او كشف ادرجات

غير صحيح وانا مسؤول عن كلامي لاني ماجبته من راسي

انا امر بنفس الوضع وقصيت التذاكر وحنزل اعطيت الجامعة عنواني في السعودية ووافقوا يرسلوا كشف الدرجات
    بنسبة للملحقية مادري وش العلم يقولوا ترسلي اوراقك على المعادلة مالنا شغل

اول شي اشرحي وضعك مضبوط ثمن حطية بموضوع مستقل وراح تجيك الاجابة المطلوبة

اتمنى وصلت المعلومه الي تبونها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    اتمنى وصلت المعلومه الي تبونها
    وصلت المعلومة و جزاك الله خير ...

لكن للاسف انها غير دقيقة ...

تم ايقاف الصرف علي اليوم من تاريخ السفر من امريكا بتذكرة تخرج نهائيه على الرغم من ان البعثه تنتهي بعد ذلك بشهور ...

و حتى لو تم صرف الرواتب سيتم خصمها من المستحقات النهائيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdu3abd
    وصلت المعلومة و جزاك الله خير ...

لكن للاسف انها غير دقيقة ...

تم ايقاف الصرف علي اليوم من تاريخ السفر من امريكا بتذكرة تخرج نهائيه على الرغم من ان البعثه تنتهي بعد ذلك بشهور ...

و حتى لو تم صرف الرواتب سيتم خصمها من المستحقات النهائيه
    نعم اخي في حالة انك تخرجت قبل انتهاء مدة البعثة يتم ايقاف الصرف بطلبك لتذكرة او رفع اي مستند يثبت تخرجك .. وهاذا بسبب انك ما شرحت وظعك مضبوط لأن الغالب يخلص بعد او مع انتهاء مدة البعثة بس ماشاء الله عليك طلعت مجتهد
    7 "
  6. اكثر شخص بيفيدك عن الامور هذي اما مشرفك او الاداره الماليه .

كيف تستفسر ؟ عن طريق البوابه فيه طلب استفسار تدخل عليه و تختار استفسار مالي و خلال ثلاث ايام ان شاء الله و الرد جاهز عندك .

جربوا و ادعوا لي و يا ليت تضيفون الاجابه او الرد من الملحقيه .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    والله سويت طلب استفسار عن طريق البوابه و المشرف رد يقول في الدقيقة اللي تتخرجي فيها يوقف الصرف طيب أبغى افهم مو في إجراءات زي استلام الوثيقة و اعتمادها من الملحقيه و حضور حفل التخرج هذا كله سبحان الله يصير في نفس اليوم يا ناس أفيدوني و الله هذا رد المشرف و الله على ما أقول شهيد و اللي مو مصدق مستعده أحط صوره من رده
    بتكلم عن اللي أعرفة .. هو كلام مشرفك صحيح وراح يتم ايقاف الصرف في تاريخ نهاية البعثة (التخرج) كما هو موضح بالبوابة.. في نقطة مهمة اذا تقفل ملفك المبتعث ما تقدرين ترفعين طلب ترقية..

في طريقة حلوة بخصوص (تجنب ايقاف الصرف) تقدرين تاخذين ورقة من الجامعة يوضح فيها تاريخ التخرج وتسوين طلب ترقية للبعثة مع القبول النهائي للدكتوراة بس هالطريقة ما جربتها ولاني متأكد منها مجرد اقتراح!

بخصوص ستين يوم لك علشان تجيب قبول ما اتوقع هذي تبع المدة المسموحة لك انك تجلسين بدون دراسة بعد ما تتخرجين (مع اخبار مكتب الامقريشن اللي بالجامعة)! في مدة معينة اذا ما طلبتي ترقية بعثة يغلق ملفك! اذا ما حصلتي جواب اكيد من الاعضاء مالك الا مشرفك وتسألينة ( ترقية بعثة لدكتوراة كم المدة المسموح لي ان اجيب القبول قبل ان يتقفل الملف)! وياليت بعد تعلميني

بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.