الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير حملة المطالبة بزيادة المكافآت الطلبة إلى 2500 $

تقرير حملة المطالبة بزيادة المكافآت الطلبة إلى 2500 $

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    هل تعلم عزيزي المبتعث ان الاستوديو في بوسطن حول الجامعه يبدا من حوالي 40000$

مالهم الا كلام محمد بن فهد امسك ايدك

ولا انقل من ولابنه وتعلم ال survival mode ههههه
    ههههه عجبتني ال survival mode
    تحس الحياه بلايستيشن ههههه
    7 "
  2. صحيح انه كثير مبتعثين معتمدين على مصادر دعم خارجيه من اهلهم وماهمهم
    لكن مو معناته الجميع كذا
    انا اعرف مبتعثات وربي يوفرون من مكافأتهم والسبب انه من البدايه عارفين وضعهم المادي واختارو ولايات رخيصه خصوصا السكن والمواصلات
    لكن البعض اول ماينقبل بالبعثه يتشرط ابي مدينه حلوه ابي ترفيه ابي شقة وسط الداون تاون
    وبعدين يشتكي
    في النهايه كل شيء يعتمد على الشخص وطريقة صرفه اشوف بعض المبتعثات اول ماتنزل المكافأة تركض السوق وتصرفلك ٤٠٠ - ٥٠٠ دولار تسوق وبعدين تجلس تقول نبي زيادة ومن حقنا

اختصار كلامي انا شفت كل النماذج شفت ناس تبذر وتشتكي وناس مسنعه امورها ما شاء الله ورايحه تدرس
    و أكثر فكرة أؤيدها هو تكفل الوزارة بنسبه من تكلفة السكن والحضانات

والله يعين الجميع
    7 "
  3. كم راتب المبتعث اساساً؟
    انا رايحه امريكا هالاسبوع وولايتي تعتبر رخيصه نوعاً ما! إلا إن الشقه سعرها $890 دولار! اجل الولايات الغالية كم راح تكون!!!!!!!!!

لذلك المفروض صحيح يزيدون الرواتب:/ بعد ماشاء الله اغنى دولة بالعالم ومو خسرانين شيء لو زادوا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr/mem0
    صباح الخير
    طيب لو احتجنا دعم خارجي
    تقريباً حدود كم يكفي ع المكافئة؟؟
    يعتمد على وضعك , اذا متزوج او عزوبي .. واذا في ولايه غاليه او معقولة !
    يعني لو مثلاً متزوج .. ممكن تكفيك 4000 دولار زيادة .. وممكن اقل حسب حاجتك ..
    واذا عزوبي .. تقريباً 2000 دولار تكفيك وتزود بعد !

طبعاً هذا فوق المكافأه !
    يصير المكافأة تدفع فيها الفواتير .. واللي يجيك من الدعم الخارجي هذا مصروف لك خاص فيك !

بس وقت بداية كل سميستر .. ماراح تكفيك لو اضطريت انك تشتري كتب جديدة او احتجت انك تشتري اكثر من 4 كتب مستعمله !
    فهذا بيضرب ميزانية شهر ههههه

اقولك كيف الحال هههه والله ربي رحمني هالسميستر ماهو مطلوب علي غير كتابين ! هههه ولا يوم شفتها رخيصه رحت شريت جديدة ابي احس اني كاش هههه
    7 "
  5. اسأل الله الكريم ان يرزق الطلاب السعوديين الزيادة في المكافأة خدمة لهذا الدين العظيم و الوطن الغالي
    لنا الفخر بأن أعظم خلق الله نبينا و العالم في طرق السموات و الأرض
    شعبنا السعودي طيب و متساعد فيا رب يا كريم اكرمنا بكرمك و الطف علينا بلطفك

الزيادة ان شاء الله ناخذها قريبا

عليكم بالدعاء و النية الصادقة و تصفية القلوب

موفقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sun.
    كم راتب المبتعث اساساً؟
    انا رايحه امريكا هالاسبوع وولايتي تعتبر رخيصه نوعاً ما! إلا إن الشقه سعرها $890 دولار! اجل الولايات الغالية كم راح تكون!!!!!!!!!

لذلك المفروض صحيح يزيدون الرواتب:/ بعد ماشاء الله اغنى دولة بالعالم ومو خسرانين شيء لو زادوا

اجار اسبوعي او شهري ؟؟؟
    7 "
10 من 15 صفحة 10 من 15 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.