الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان افيدونا الله يوفقكم,,,,,,,,

يا اخوان افيدونا الله يوفقكم,,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zznx
    zznx

مبتعث جديد New Member

zznx غير معرف

zznx , تخصصى موظف , بجامعة جامعة الحياة العملية
    • جامعة الحياة العملية
    • موظف
    • غير معرف
    • الرياض, زحمة الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

April 27th, 2008, 01:23 AM

السلام عليكم ,, و الله يسعد اوقاتكم جميع

يا شباب الموضوع و ما فيه قدر الله علينا و قدم على جامعة في امريكا,, المهم ارسلو لي رساله فيها بعض الطلبات ,, و من هذه الطلبات :

Professional Resume(C.V.
    §Personal Statement (500-1000 words

و انا يا شباب ما ادري وش المطلوب و وش الفرق بينهم؟؟

لو سمحتو تفيدونا بشكل واضح ,, و يليت اذا احد عنده نموذج او سوا هالحاجتين قبل يحطها لنا حتى لو رأوس اقلام و يشرح عليها.

و مشكورين مقدماً.

2. السلام عليكم
    professional resume يعني السيره الذاتيه وفيها تكتب تحصيلك العلمي شهاداتك والخبره الي عندك اما ال personal statement فهو عباره عن مقال من صفحه او صفحتين توضح فيه غرضك من الدراسه وليه تبي تحصل على الدرجه العلميه الي مقدم عليها وليه اخترت جامعتهم وهالتخصص بالذات وممكن بعد تتكلم عن نفسك وخبرتك وكيف هالخبره راح تساعدك للحصول على الشهاده المطلوبه وللنجاح بهالتخصص. في نماذج كثيره اون لاين دور واكيد راح تلاقي كثير بس اهم تاكد من موقع الجامعه ايش يبونك تذكر بالضبط يعني ايش يبغون يعرفون عنك

موفق ان شاء الله واتمنى اكون افدتك
    دعواتكم
    7 "
  3. الله يعطيك العافية اختي

بس ارجو من الاخوان يضعون نموذج لـــ Personal Statement ويشرحون عليه لاني تعبت و انا ادور في النت ما حصلت شي .

و هل اقدر احصل على القبول من دونه ,, يعني هل اقدر اخليه بعدين و يعطوني قبول .

و للمعلومية انا مقدم على ماستر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.