الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأصحاب الخبره أرجو مساعدتي في اختيار الجامعه في أمريكا

لأصحاب الخبره أرجو مساعدتي في اختيار الجامعه في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dooory
    Dooory

مبتعث جديد New Member

Dooory الولايات المتحدة الأمريكية

Dooory , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بدوk , بجامعة بدون
    • بدون
    • بدوk
    • ذكر
    • بدون, بدون
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

April 28th, 2008, 06:25 PM

أعضاء منتدى مبتعث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي شهادة دبلوم علوم حاسب تقنية شبكات وارغب في اكمال شهادة الجامعة وقد حدد لي المعهد بعض الجامعات التي يمكنني إكمال البكالوريس بها ومنها :
    • University of Buffalo , The State University of New York
    • University of Denver
    • Sanfrancisco State Univrsity
    • Wichita State University
    • East Carolina University
    سؤالي :
    ماهي أفضل هذه الجامعات ؟
    وماهي أفضلها من حيث دراسة علوم الحاسب أو شبكات الحاسب اذا كان هناك قسم شبكات ؟
    من لديه أي معلومات أخرى الرجاء ذكرها ؟

وشكرا لكم.
  2. الاخ rko2020
    يعطيك الف عافيه ووجهة نظرك اعتقد انها صحيحه والسبب أن اختيارك مطابق تماما لإختيار شخص في وزارة التعليم العالي ..

طيب اخي مازال هناك شق في السؤال وهو :

وماهي أفضلها من حيث دراسة علوم الحاسب أو شبكات الحاسب اذا كان هناك قسم شبكات ؟

والمقصود هنا ،، افضلها من حيث السهوله في الدراسه لانهاء مقررات الجامعة وليس في قوة الشهادة .

الرجاء تزويدي بالمعلوما ت لانني قريب جدا من السفر واريد انهاء كافة المتطلبات بسرعة قبل ان تذهب الهمه .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا نفس الوضع اخي العزيز ونفس التخصص دبلوم شبكات حاسب الى وافكر اكمل بامريكا وصراحة اتصلت بواحد موجود بقرية قريلي وهو بجامعة colorado واد ان اكمل الهندسة في الحاسب الالي وقالي لي انهة يعادلوا لي الساعات اللي اخذتها بس الى الحين انا محتار اكمل في هذة الجامعة ولا اكمل بجامعة اخرى
    ليت تكتب الايميل ليتم اخذت الاقتراحات مع بعض
    ايملي ssmhmss ات هوتميل دت كوم
    7 "
  4. مشكلة University of Denver أن نظام الدراسة Quarter وتكاليفها في السنة 40 ألف دولار

UB درس فيها كثير من السعوديين ودرس فيها المغني علي عبدالستار وتكلفتها 22500 دولار في السنة

وزيادة على كذا أنها معترفة من البورد الأمريكي للهندسة والتكنولوجيا (وهذا شيء ممتاز )

San Francisco موجودة في كاليفورنيا وتكاليفها 25 ألف دولار في السنة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.