الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عضو جديد يتمنى من الجميع المساعدة في اختيار الجامعه

عضو جديد يتمنى من الجميع المساعدة في اختيار الجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد الشمري
    ماجد الشمري

مبتعث مستجد Freshman Member

ماجد الشمري أستراليا

ماجد الشمري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة جامعة بوند
    • جامعة بوند
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • الجولدكوست, ولاية كويينزلاند
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

May 22nd, 2008, 05:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي ..
    اولا لي الفخر اني اكون معاكم في منتداكم الرائع هذا و اشكركم على كل اللي تقدمونه لاخوانكم في بلدكم ...

ثانيا .. انا ادرس شبكات سيسكو في معهد نيوهرايزون وهذا الدبلوم يشمل تقنية الشبكات + CCNA ( اكاديمية سيسكو ) وودي اكمل دراستي في امريكا ومحتار اية ولاية ومدينة اروح لها ،، واهم شئ الاقي في المدينة اللي بسكن فيها تخصص اكمل فيه يكون قوي وحلو ...
    ثالثا ... في موقع السفارة الامريكية لما طلبت تسجيل موعد ، طلبوا مني عنوان السكن في امريكا وانا الى الان ما راسلت اية جامعة ( راح اتخرج بعد شهر ونص بإذن الله ) ، فهل من الممكن اسجل في معهد لغة واعطيهم العنوان حقه ؟ وهم يعبون الـ I 20 ؟ وبعدين لاحولت للجامعه اغير الـ I20 ؟ اذا كان ممكن ترشحون لي المعاهد القوية ...
    مع العلم ان لغتي ولله الحمد ممتازة وقد تحتاج لبعض المراجعه فقط وادخل اختبار التوفل ...
    معدلي ولله الحمد الى الان ممتاز وان شاء الله راح اقدر ارفعه اكثر .. هل تتوقعون جامعه مثل MIT تقبلني ؟؟؟؟؟؟؟
    رابعا .. هل ممكن اشتري سيارة هناك في امريكا ؟؟ هل هي ضرورية ؟؟؟

هناك بعض النقاط ارجو الاخذ بها في الاعتبار عند الرد على اسئلتي ..
    1 - انا اهتم في السكن كثير واهم شئ يكون نظيف وفي مكان آمن والاولية في انفاق المال للسكن .
    2 - توفر وسائل الاتصال الحديثه مثل الانترنت شئ ضروري جدا بلنسبة لي .
    3 - انا قد سافرت الى واشنطن واورلاندو واعتقد الاخيره في كاليفورنيا ان ماخاب ظني .. كيف الولاية .. هل هي حلوة وتنفع الواحد يدرس فيها ؟؟

* كم الراتب للمبتعث ؟؟؟
    * هل تنصحوني انتظر البعثه الرابعه حتى تفرز او اسافر واقدم على تحويل للبعثة واختصر الوقت ؟؟

وعذرا لإسئلتي الثقيلة ولكن هذه الخطوات جدا مهمة بالنسبة لي ...

اخوكم ماجد الشمري
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.