الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع

هل استطيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ffh1234
    ffh1234

مبتعث مستجد Freshman Member

ffh1234 الولايات المتحدة الأمريكية

ffh1234 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة Troy University
    • Troy University
    • محاسبة
    • ذكر
    • Troy, الاباما
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

June 5th, 2008, 06:54 PM

السلام عليكم اخواني

انا حصلت على التاشيرة لكن الI-20 تاريخة قديم هل استطيع الحصول على قرار الابتعاث وامر الاركاب الان قبل ما يجيني القبول المجدد من الجامعة لاني طلبت تجديده والى الان ما جاني وانا خايف انهم في الوزارة يعتبروني من المتعثرين او يقفوا ابتعاث المرحلة الثالثة للمتأخرين ودخول امريكا لازم شهر قبل الدراسة وانا دراستي في شهر اغسطس 8 فما الحل في حالتي هذه الرجاء من عنده الحل بفيدني؟؟؟
    وشكرا لكم
  2. طيب انت ليش مستعجل على القرار ليش ماتنتظر لين يجي I-20 الجديد بعدين تروح تطلع القرار اساسا ماياخذ معاك ساعه في الوزاره ، من جهه ثانيه القرار مدته 3 شهور فقط وانت دراستك في اوقست يعني كل ماتاخرت في القرار كان افضل تحسبا لاي طارئ ،،

بالتوفيق
    7 "
  3. على فكره دخول امريكا مو لازم شهر قبل الدراسه ، على ابعد حد عندك شهر يعني لو تبي تدخل امريكا قبل شهر ويوم مايسمحون لك ، ولكن لو تبي تدخل امريكا قبل تاريخ دراستك بيوم مااحد يقولك شي ، وحط في بالك برضوه لو تدخل امريكا بعد تاريخ بدء الدراسه المسجل في I-20 بيوم يرجعونك السعوديه من المطار.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.