الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله كبيره .... أرجو المساعده ؟؟؟

مشكله كبيره .... أرجو المساعده ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jomjoma99
    jomjoma99

مبتعث مجتهد Senior Member

jomjoma99 الولايات المتحدة الأمريكية

jomjoma99 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة كلية الاتصالات والاليكترونيات
    • كلية الاتصالات والاليكترونيات
    • طالب
    • ذكر
    • Tempe, Arizona
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 20th, 2006, 07:08 PM

أخوتي الكرام

فات علي التعديل في الطلب عن طريق الانترنت لاني دخلت بس اليوم على موقع الوزاره ولقيت رساله (انتهى التعديل في الطلبات) لاني ما كنت اعرف اني مخطي في الاستماره::105:

مع العلم أن الخطأ بسيط بس في مصدر الجواز

افيدونا بالله هل في طريقه أراسل فيها الوزاره عشان يعدلولي النقطه هذي لأني ما اعرف الايميل حقهم ياليت ترسلونه لي

ولكم جزيل الشكر
  2. نفس الشئ أختي حصل لنا ...أنا كنت متأكدة إني كاتبة مصدر الجواز صح لكنه فوجئت فيه مكتوب في مكان ثاني ..وجاوبونا الإخوان في موقع مكتمل إنه مافيه أي مشكلة والخطأ بسيط ومو لازم يتعدل الحين ...وبالتوفيق يارب .......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amin
    اعتقد ان هذه الاشياء البسيطة سهل تعديلها ووارد الخطاء فيها اما اليي لازم مانخطي فيها هو التخصصات ,الاسم ,تاريخ التخرج والنسبة او المعدل وغيره من الامورالتي تتعلق بالشروط ,,,

والله يعين الجميع

كفيت ووفيت ,,,,,,
    7 "
  4. اخواني انا بعد رحت شفت مصدر الجواز طلع مو زي اللي انا كاتبته بس انا كنت متأكدة من تعبيتي طلب الابتعاث انه ما في اي خطأ وانا متاكدة انه هم اللي غيروه لان مصدر الجواز اللي تغير هو مدينتي اللي انا اسكن فيها ...... لا تشيل هم ..... اطمئن...... بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.