الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصدار قرار الابتعاث لبرنامج خادم الحرمين الثاني في 15/7/1427ه

اصدار قرار الابتعاث لبرنامج خادم الحرمين الثاني في 15/7/1427ه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طاش ما طاش
    طاش ما طاش

محظور

طاش ما طاش غير معرف

طاش ما طاش , تخصصى حارس مرمي , بجامعة TASH MA TASH
    • TASH MA TASH
    • حارس مرمي
    • غير معرف
    • الرياض, MALISYA
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

July 23rd, 2006, 11:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........................

تحياتي الي الجميع مع تمنياتنا لكم بالتوفيق ..............................وبعد

يتم ان شاء الله في 15/7 اصدار الضمانات المالية وان أفضل شي لتجون الوزارة الا ومعاكم قبول فكروا
    جيدا في موضوع تغيير من امريكا
  2. اخ طاش ما طاش ...... الضمان المالي يصدر بتاريخ 2/9/2006 ......اكيد تقصد المواعيد حق المقابلات بتاريخ 15/7/1427 ......... طيب نصيحتك ما جت عبث اكيد في شي خلاك تقول هالكلام......... طيب جيت انفذ نصيحتك كيف اجيب القبول وانا ماعندي الضمان المالي .....اتوقع ساعتها راح يعطوني بعثة على حسابي ..........جد اتمنى توضح ....... وشاكرة لك .... والله يعطيك على قد نياتك .............. بالتوفيق
    7 "
  3. بسم اللة الرحمن الرحيمالي اخواني / اخواني ..... في البداية اخوي عبادي لا تتقدم باي رد علي اي موضوع بالمنتدي الا وانت حاب تسال او تستفسر او تتشكر فقط غير كذا انا طرحت الموضوع ومو عشان تعقب علية تستخف دم عشان الناس تستفيدمنة اتوقع انك فهمت الحين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آينشتاين العرب
    اخ طاش ما طاش ...... الضمان المالي يصدر بتاريخ 2/9/2006 ......اكيد تقصد المواعيد حق المقابلات بتاريخ 15/7/1427 ......... طيب نصيحتك ما جت عبث اكيد في شي خلاك تقول هالكلام......... طيب جيت انفذ نصيحتك كيف اجيب القبول وانا ماعندي الضمان المالي .....اتوقع ساعتها راح يعطوني بعثة على حسابي ..........جد اتمنى توضح ....... وشاكرة لك .... والله يعطيك على قد نياتك .............. بالتوفيق

تحياتي ومعليش علي التأخير

اول شي عشان اساعدك للاخير الي اي دولة حب تروح لها
    7 "
  5. يا أخ طاش......مني فاهم شي من إلي قلت...وضح...خل الفكره توصل..."يتم ان شاء الله في 15/7 اصدار الضمانات المالية" هذي المعلومه من فين جايبها...لاهي في موقع الوزاره ولا شي!!!....تكلم بموضوعيه خل الواحد يفهم منك شي.......مع أنو ثالث مره تطرح هالموضوع في نفس اليوم!!!!
    7 "
  6. اخي العزيز ( طاش ما طاش ) .. لاحظت بأنك كتبت هذا الموضوع اكثر من مرة في اكثر من قسم ... ولاحظت ايضا عدم مصداقية كلامك واعلانك بصدور الضمانات المالية للطلاب .. بتحديد تاريخ وهمي لم نسمع به من اي جهة رسمية .. رغبة مني وحرصي على عدم انتشارا الشائعات في الملتقى .. وخصوصا هذا الكلام يلي تم اعلانه من قبلك سوف يؤثر كثيرا على خطط الكثير من الطلاب وراح يعتمدون على كلامك هذا .. لهذا اتمنى التأكد من المصدر المعلن عنه .. و الا فسوف اضطر الى حذف موضوعك من جميع الأقسام لعدم تضليل الأعضاء لعدم توفر المصداقية في موضوعك ..

موفق اخي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.