الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امريكا كندا استراليا

امريكا كندا استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asmaha
    asmaha

مبتعث جديد New Member

asmaha غير معرف

asmaha , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ****** , بجامعة ***********
    • ذكر
    • *************, **************
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 3rd, 2008, 06:15 PM

السلام عليكم

انا ناوي اروح ادرس بكالوريس محاسبة وابيكم تنصحونن وين اروح يا اما امريكا ياكندا يا استرالي
    يعني من عدة نواحي السكن المعيشة الشعب

2. امريكا .. مشكلتها بالفيزا والصعوبات الي زادت في الفتره الاخيرة

استراليا .. مدري عن مستوى جامعاتها

كندا .. اسهل في الاجرائات من امريكا بكثير وقريبه من امريكا في الحياة والجامعات

انت اسئل عن الجامعات

لان مو كل جامعات الدولة بتفس المستوى

تحياتي .. abdulla
    7 "
  3. أمريكا ولا فلا

أمريكا هو أفضل بلد في المحاسبة بشهادة الجميع

استراليا : ليه خلصت الجامعات اللي في العالم عشان تروح لهم ؟

كندا : عشان تتقطع من البرد

باختصار شديد البلد الوحيد اللي يستاهل الذهاب إليه هو أمريكا
    7 "
  4. الصراحه انا انصحك بجامعات امريكاء لانها قووويه

اما الفيزه فهي سهله منو الي يقول صعبه قدم عن طريق الالين وتسوي المقابله وبعد سبوعين يعطونك الفيزه اموووورها سهله والله

ملاحظه/ اهم شي انك ماقد سافرت الىى سوريا علىى شان تطلع بسرعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالح الهاجري
    الصراحه انا انصحك بجامعات امريكاء لانها قووويه

اما الفيزه فهي سهله منو الي يقول صعبه قدم عن طريق الالين وتسوي المقابله وبعد سبوعين يعطونك الفيزه اموووورها سهله والله

ملاحظه/ اهم شي انك ماقد سافرت الىى سوريا علىى شان تطلع بسرعه
    طيب الي يروح لسوريا كل سنة صعبة تطلعله الفيزا؟؟
    7 "
  6. طيب انا سافرت سوريا كتييير واخر مره كانت قبل سنتين وكم شهر

يعني ممكن يعملولي مشاكل؟؟
    وبالنسبة لجواز سفري جديد لاني قبل كنت مضمومه مع الوالده ؟
    يعني لازم اخد صور من جواز السفر القديم عشان يعرفو فين سافرت؟

ولو عرفو ايش ممكن يصير.؟؟؟
    7 "
  7. هلا وسهلا اخوووووووووي الله يوفقك ويسهل امووورك انشاءلله اتمنى تطلع بنتيجه من مشاركتي بالنسبه للجامعات اللي اسمع فيه انوو جامعات كندا قويه مرررررررره بشكل عام والحياه فيها يقولون قريبه من امريكا مع اني ماأتوقع فيه بلد مثل امريكا في الكون كله لأني ماعمري رحت لكندا بس اسمعهم يقولون كذا بس امريكا رحت لها كثير والحياه في امريكا شي ثاني صراحه من جميع النواحي بس يبغى لك تنتبه خصوصا ً بعد سيبتمبر مركزين على العرب بشكل عام (الحكومه عندهم ) اما الشعب كأنك واحد فيهم صدقني ولايهمهم هذا من ناحية الحياه طبعا ً والجامعات فيها تختلف فيه القوي وفيه اللي مشي حالك يعني كذا وكذا اما بالنسبه لأستراليا ف أعرف اثنين من العيال يدرسون فيها واحد منهم كان يبي امريكا بس ماكتب له الله يروح امريكا وراح استراليا صراحه مبسوطين فيها كلهم ومع ذلك ماراح تصير زي امريكا تأكد من هالشي وبالنسبه لجامعاتها ماأعرف عنها اي شي والله , ومن ناحية التأشيره وتركيزهم على سوريا انا مقدم تأشيرة سياحه الصيف اللي فات وذاكر في الأبلكيشن اني زرت سوريا وسألتني الموظفه وش بب زيارتي لسوريا قلت سياحه وقالت وين في سوريا قلت دمشق وقالت انبسطت قلت لا والله وانا صادق ماأنبسطت وقالت لي لبنان احسن انا رحت لها قلت اكيد واعطووووووووني التأشيره ماكملت اسبوع سنتين سياحيه وانا انشاءلله ناوي اكمل ماستر وحصلت لي بريطانيا بس ماأبيها ابي اكمل في امريكا والله يوفق الجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.