الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تطلب الخطوط الجويه معلومات عنك قبل سفرك ؟ ارجو الرد

هل تطلب الخطوط الجويه معلومات عنك قبل سفرك ؟ ارجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jomjoma99
    jomjoma99

مبتعث مجتهد Senior Member

jomjoma99 الولايات المتحدة الأمريكية

jomjoma99 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة كلية الاتصالات والاليكترونيات
    • كلية الاتصالات والاليكترونيات
    • طالب
    • ذكر
    • Tempe, Arizona
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 18th, 2008, 07:12 AM

شباب

انا طالع على الخطوط القطريه

المهم رحت لمكتبهم عشان اسال عن بعض المعلومات قالي الموظف

نحتاج منك بعض المعلومات اسمك كما بالجواز ورقم التأشيره ..... الخ وعنوان سكنك بالنسبه لليله الاولى بامريكا عشان يرسلها للاميقريشن

بالنسبه لي هذي اول سفره اعني طالب جديد عطيته عنوان الملحقيه ورفض يسجله يقولي جيب اسم الفندق اللي بتسكن فيه ؟؟؟؟

طيب وبعدين ايش دراني فين بتسكني الملحقيه بعد ما يستقبلوني بالمطار ؟؟ واللي اعرفه انو الواحد يسجل عنوان الملحقيه على i-94

لا ويقول الموظف بعد ما حتقدر تقص بوردينغ اذا ما قدمت المعلومات ؟؟ <<<<<<< يستهبل بوجهه

في احد صار معاه نفس الشي

ياليت احد يفيدنا
  2. حتى في الخطوط السعوديه اذا جيت تقص البوردنق تاخذ كرت تعبيه ولازم تكتب فيه العنوان ,, انا مثلك جيت بكتب عنوان الملحقيه ورفض الموظف وقال جيب لي عنوان فندق قلت له ماعندي ,, قال هات الاي توني حقك ,, عطيته واشر لي على عنوان الجامعة وقال اكتب هذا ,,
    انت تقدر تعطيه عنوان اي فندق تصرفه فيه من واشنطون ,, او عنوان جامعتك وقل لهم بسكن في الكامبوس حتى لو ماراح تسكن فيه ,,

بالتوفيق وتوصل بالسلامة
    7 "
  3. حياك الله اخوي rammash وشاكر مرورك

دخلت على مواقع الفنادق بالويب وجيت احجز لقيت الحجوزات غاليه لكن اللي اعرفه فيه تخفيض جيد للطلاب عند تعامل الملحقيه مع فندق معين وهذا مو موجود بالويب سايت لمن تحجز بس نشبوا لي الخطوط القطريه على موضوع وين باسكن اول ليله لو كتبت له فندق من راسي وودوني الملحقيه على واحد ثاني ممكن اتعرض للمسائله او مشكله وانا ماني ناقص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.