الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل انتم مرتــاااااااحون في امريكاا ؟

هل انتم مرتــاااااااحون في امريكاا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة الموضوع مهم وشيق بنفس الوقت ,, ولازم يفيدونا أهل الخبره اللي لهم فتره كبيره بأمريكا وعارفين طبعهم بغض النظر عن الأعلام والكلام اللي نسمعه من الصحف ,, بالنسبة لي انا اعرف شخص له أكثر من 8 سنوات بأمريكا وعاش بأكثر من ولاية ,, تكلمت معاه بالموضوع هذا وشرح لي شرح مفصل عن المعيشه من الناحية الأمنية والتعامل مع الأمريكان بوجه عام ,, قال لي أهم شي انهم يبتعدوون عن المناطق الوسطى والجنوبية بأمريكا بحكم كثرة البيض <<--- اصحاب البشرة البيضاء خخخخ ,, السبب انهم لديهم كراهيه لغير جنسهم وانا اتكلم كذا بحكم تعرض لأكر من مره لمشاكل معاهم ,, ونصحني بالمناطق الغربية والشرقيه والشمالية بحكم كثرة الجنسيات المختلفه فيها ,, ونصحني بفرجينيا و بن سلفينا وفلوريدا و كليفورنيا و ارزونا بالشمال و واشنطن ,, وبالنسبة للمدن الكبرى مثل ديترويت و نيوورك وسانديقو وشيكااقو وميامي وغيرها من المدن الكبرى نصحني بعدم الخروج من بعد الساعه 11 بالليل لكثرة الجرائم وعمليات السرقة ,, واذا اطريت انك تخرج بالوقت هذا لا تحدث ابداا مع اي شخص غريب وخاصة اذا كنت في شوارع مافيها سيارات او ناس ماشية ,, وحاول قدر الأمكان انك تمشي بأماكن يكثر فيها الماره.

وهذا الكلام اللي قلته بحكم شخص تجربة وعاش فتره كبيره بأمريكا و ارجو اني افدتكم تحيااتي لكم ^_^
    7 "
  2. بالعكس نفتخر إذا قلنا سعوديين ... ترى الوضع بدى يرجع مثل ما كان قبل الأحداث ... خاصه في الجامعه صاروا يحسوا إن كل واحد عنده بير نفط في حوش بيتهم في السعوديه هههههههههههههههه ما يدرون إننا مبتعثين ولله الحمد والمنَه

وفعلا الناس هنا تحبك إلين تحبها... ناس حبوبه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_heart
    فمتعودين على الاجانب ( الله يا الدنيا صرنا اجانب)

ضحكت من قلبي وحسيت قلبي أوجعني...

سلام
    7 "
  3. هلا بك أخوي

بالنسبه لأمريكا افضل مكان لتعليم و اسهل من كندا القبول فيها و الأمان بالله و ما في خوف شف الأجانب في ديرتنا كيف زيهم انت هنا لا تخاف.

بس أنا بنصحك أبعد عن ولاية ألباما وخاصه مدينه تروي نصيحه لا تقرب و لا تقدم و أتمنى لك كل التوفيق
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.