الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب عندي مشكلة بسبب المطابقة

يا شباب عندي مشكلة بسبب المطابقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NEO
    NEO

مشرف سابق على ملتقى الحاسب الآلي

NEO الولايات المتحدة الأمريكية

NEO , ذكر. مشرف سابق على ملتقى الحاسب الآلي. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة DOMINICAN
    • DOMINICAN
    • STUDENT
    • ذكر
    • CHICAGO, ILLINOIS
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

August 11th, 2006, 10:43 PM

مشكلتي يا شباب اسمي والدي في وثقية التخرج يختلف بحرفين عن الاسم في جواز السفر، ما هو الحل الأمثل لإتباع الاجراء الصحيح في هذه الحالة، علماً ان الاسم بوثقية التخرج هو الاسم الصحيح ومن الصعب تغييرها، ومن السهل تغيير جواز السفر لكن المشكلة الأخرى الاسم الانجليزي في نموذج الوزارة كاتبه حسب جواز السفر ، فما الحل

مثال:

الاسم في الوثيقة: Saad
    الاسم في الجواز : Saed
    الاسم في نموذج الوزارة: Saed

الله يعطيكم العافية
  2. انا نفس المشكلة تقريباً ..بجوازي السعودي اسم ..وبشهادة التخرج نفس الاسم ..وبتقديمي للبعثة نفس الشيء ..لكن ..بجوازي الامريكي اسم اخر ..وبرخصتي نفس الاسم ..وبخطاب قبولي اللي باستلمه من الجامعة نفس الاسم ..مثال ..الاسم بالجواز السعودي: alsaeedوبالجواز الامريكي: alsaidما أدري كيف احل المشكلة !!
    7 "
  3. شباب رايح بكرة اروح الجوزات واشوف معاهم هذه المشكلة الشيء الثاني راسلت الوزارة عن هذه المشكلة، وإن شاء الله رايح اوافيكم باللي رايح يصير معاى واللي عنده حل لا يقصر علينا. احس شكلها بداية تعثري في البعثات لكن الله يسر
    7 "
  4. السلام عليكمفكرت في الموضوع ياشباب وشفت الحل هو الجوازت لكي اغير الجواز لأن الاسم في الوثيقة صحيح، ثاني شيء الوثيقة تحتاج توقيع مدير الجامعة وهذا مشوار وهو في اجازة، المهم طلعت الجوازات السبت وسددت مخالفاتي ؟؟؟؟ ريال وكمان 300 ريال رسوم الجواز وغيرت الاسم وطلعت الوزارة واعطيتهم صورة من الجواز الجديد وقالوا لي خلاص رايحه تتعدل هذا وكل اللي حصل معاى والله يكون في عون الجميع
    7 "
  5. شووووووف انا اقولك غير زواجك خليه زي شهاااااااااااااادتك بس بشررررررررررررطشوف انا اقولك بشرررررررررررطتصور زواااااااااااااااااااجك القديم كم نسخه وتاخذها معاك الرياض وكمان تاخذ جوازك الجديد علشان لمن يطابقويشوفو القديم زي الاستماره وبعدين قولهم هذا الجديد انا جددتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.