الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم مره مسموح لنا بالرسووووووووووب

كم مره مسموح لنا بالرسووووووووووب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرقاوية
    شرقاوية

مبتعث مستجد Freshman Member

شرقاوية غير معرف

شرقاوية , تخصصى مبتعثة , بجامعة كابلن
    • كابلن
    • مبتعثة
    • غير معرف
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

September 23rd, 2008, 03:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جاني قبول في تخصص احياء الخليه (جينات) وطبعا انا الي جبت القبول مو الملحقيه ودخلته لاني مجبوره ماعندي حل ثاني عشان ماتروح علي مدة الدراسه حقت الماجستير وصارلي اسبوعين توني باديه دراسه بسسسسسسسسسسسس مره صعبه ما اقدر على هذا التخصص هل الملحقيه لما اكلمها توافق لي على تغيير التخصص الى ادراة اعمال لاني يقولني انها اسهل ومافيها تعب حق العلوم وخاصه الاشياه الي اخذوها اخذتها انا فكاني مثل الاطرش با الزفه واذا ما وافقوا لي ورسبت لان هذا الي راح يصير ايش راح يسوون الملحقيه وشكرااااااااااااااااااا وكل عام وانتم بخير.
  2. اختي الكريمة انتي طالعة تدرسين ولا طالعه تتمشين هناك ؟؟؟!!!!

التخصص اللي انتي فيه قوي وغير متوفر هنا يعني ان شاء الله اذا شديتي حيلك وتوفقتي فيه صدقيني بترجعين بلدك وانتي رافعه راسك وتقدري تتوظفي في اي مجال او مكان تبينه

غير كذا الوزاره ما تسمح ان الطالب يحول من قسم عالي الى قسم منخفض يعني تحويلك ممنوع الى اذا بتحولين على الطب

والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. مشكور اخوي على الرد والله انا شاده حالي على الاخر بزياده لكن ما احس اني افهم شي وما بقى شي على الميد ترم وبعدين الدكتوره ابدا ماجيب من الي اخذناه لان تخصصي اساسا كيمياء ما اخذت هذي الاشياء. مررررررررره الاحياء الخليه ما اخذتها نهائيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.