الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Bank Of America

Bank Of America

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IBOSSI
    IBOSSI

مبتعث مستجد Freshman Member

IBOSSI الولايات المتحدة الأمريكية

IBOSSI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الصين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MSCS , بجامعة California Lutheran
    • California Lutheran
    • MSCS
    • ذكر
    • Thousand Oaks, California
    • الصين
    • Sep 2007
    المزيدl

October 9th, 2008, 04:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله ايامكم بالمسرات

اخواني وأخواتي الموجودين والي راح يجون ، أكيد الكثير منكم فاتح حساب في هذا البنك الي صار مثل بنك الراجحي بالسعودية بكثرة عدد الفروع وسهولة الخدمات فيه ، لكن هذا ما حدث لي وسوف استمر مع هذا البنك ( المخيس ) حتى إشعار آخر . ( للفائده فقط )

يوم الاحد مساءً رحت لماركت سفن اللفن انا وواحد من العيال وشريت دخان وحلا وبعض الحاجات الخفيفه التي لم تتجاوز 20 دولار حاولت استخدم بطاقتي للحساب ما قلبها حاولت مره ثانيه وثالثه نفس المشكله توقعت ان في مشكله بالبطاقه خليت الي معاي يحاسب عني الله يجزاه خير وطلعت لأقرب صراف حصلت الحساب -199$ شي غريب الحقيقه انا اذكر الحساب فيه 300$ قلت يمكن الصراف في خطأ لأنه مو صراف نفس البنك رجعت الشقه وفتحت جهازي وشيكت على الاون لاين حصلت فعلا ً الحساب مسحوب منه 500$ طبعاً 300 حقتي و200 الكريدت من البنك والسحب تم عن طريق صراف آلي في مدينة ثانيه ما أعرفها بس في نفس الولايه الي انا فيها والحمدلله ثاني يوم كلمت البنك واعطاني رقم للمطالبه وكلمت البوليس وجوني واخذو اقوالي بالمووضووع واعطيتهم الرقم واخذت منهم تقرير بالي صار واعطيته البنك ورجعو لي فلوسي .
    للمعلومية بطاقة الصراف معاي ولا فيه ثانيه ولا احد يعرف اي معلومات عنها .

المفيد من هذا الموضوع ان الواحد يحتفظ بالايصالات ولا يرمي اي ايصال سواء من صراف او من مطعم او من اي مكان كان وما يرميه بعد ما يقطعه قطع صغيره الجني الازرق ما يقدر يجمعها علشان ما أحد يقدر يسوي لكم نفس الي صار معاي ،،، هذا وصلى الله وبارك على نبيه محمد

أخوكم / BOSS
  2. الحمدلله انه فلوسك رجعتلك <<<<<< المال الحلال عمره مايضيع

وبما انك فتحت موضوع البنوك عندي استفسار
    بالنسبة للبنك هل من حقي اختار البنك اللي ابغاه ولا في بنوك معينه تحددها الملحقيه ؟
    ومن وجهة نظرك او على حسب ماسمعت ايش هو افضل بنك ؟؟ أو بعبارة اخرى ايش البنوك اللي ترشحها وتكون متواجده في اغلب ولايات امريكا ؟؟
    7 "
  3. يا خوي تصدق على بالى انا بس الى صار لى قلت ممكن اتوهم لانى كنت مسا فره وماكنت اهتم في الفواتير وقلت لصديقاتي قالو لالالا اكيد انتي الغلطانه ولا بنك امريكي ما عمره يغلط شكل هذا البنك يسرق واحنا ما نعرف الله يسا محهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.