الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش اسوي بجوازي الامريكي ؟!

وش اسوي بجوازي الامريكي ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 001
    001

مبتعث جديد New Member

001 الولايات المتحدة الأمريكية

001 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • BOISE, الرياض
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2006
    المزيدl

August 20th, 2006, 08:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي جوازين واحد امريكي والثاني سعودي و انشالله اني ابي امشي لامريكه تبع البعثه بس الى اللحين مارحت السفاره عشان اطلع لي فيزا لانه الناس يقلون لي مايبيلي فيزا طيب ميب مشكله كيف اطلع بجوازي السعودي اذا انا ماعندي فيزا !؟ طيب لو كان صحيح يعني اطلع بجوازي السعودي وادخل بالامريكي ؟! طيب كيف يختمون خروج بدون دخول ؟
    مادري ولله تكفون ابي احد يشرحلي بالتفصيل كي اقدر استفيد من الجواز الامريكي وكيف ادخل وكيف استخدمه بدل الفيزا ؟ وللي قد استخدمه يشرحلي تكفون ... طولت عليكم :118: صح
  2. ما يبيلها السالفه كلها انك تروح الوزاره وتخلص امورك من الوزاره وتبقا على القرار يقولولك جيب الفيزا وتعال قلهم جوازي امريكي تاخد قرارك وتروح المطار وتسافر ولا فيزا ولاهم يحزنون في الملحقيه بيطلبو منك صوره الجواز السعودي وصوره بطاقه الاحوال

فانت خلي معاك الجوازين السعودي للملحقيه والامريكي للسفر والامقريشن

انا يوم جيت هنا كان معاي واحد نفس حالتك جا بالامريكي وخلص اموره بالامريكي وفي الملحقيه طلبوه صوره الجواز السعودي

تحياتي
    7 "
  3. طيب يعني اطلع بالمطار بالجواز الامريكي ولا السعودي ؟؟ثاني شي ان الزدواجيه ممنوعه يعني صعبه اطلع بالامريكي طيب تكفى وضحلي لانه انا مافهم شي عنها حتى يوم سئلت السفاره قالو انتبه يدرون عشان مايخيرونك بين الجوازين
    7 "
  4. انا راح اجيبلك الزبده كلها

انا عندي الجواز الامريكي من حوالي 5 سنوات و طلعت امريكا 3 مرات و راح اقولك ايش اللي صاير بالضبط ..

اول حاجه عشان تفهم مافي شي اسمو ممنوع انك تشيل جوازين ( سعودي و امريكي ) ..

الحكومه السعوديه عارفه و مسجل عندهم الناس اللي مطلعه جواز امريكي بالاتفاق مع السفاره الامريكيه .. و حتى لمن تروح على الوزاره لازم تعطيهم صوره بالجواز الامريكي عشان يجيك الاعفاء عن التاشيره او الفيزا لدخول امريكا ..

و امريكا الدوله الوحيده اللي تفرض على مواليدها او حاملي الجنسيه الامريكيه بالدخول على اراضيها بفيزا و لازم تدخل بالجواز و تعامل كانك مواطن امريكي و لك جميع الحقوق اللي يستمتع فيها الامريكي ..

فمن هذا المنطلق ما احد يقدر يخيرك بين الجوازين لانو هذا مو باختيارك !!.. هذا القانون مفروض عليك من السفاره الامريكيه ..

فعشان كذا لا تخاف بانك تشيل الجوازين و تروح فيهم على المطار لانو الموظف عارف بانو معاك جواز امريكي و بكذا ما راح يسالك عن الفيزا و تطلع الجواز السعودي و يختملك بالخروج و توصل على امريكا و تطلع الجواز الامريكي و يختملك بالدخول و بعدين و انت خارج تطلع الجواز الامريكي و يختملك بالخروج و لمن ترجع على السعوديه تطلع الجواز السعودي و يختملك بالدخول !!! ( ههههههههه اتحدى لو فهمت مني من كثر الدخول و الخروج صار مواااااااااااااال هههههه )

فالمهم الزبده الشغله ترى سهله و مافيها اي تعقيد و لا تخاف ابدا و الناس كلها عارفه بانو معاك جوازين و ما احد يقدر يخيرك بينهم !!..

و ربنا يوفق الجميع ان شاءالله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.