الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمّع الطلبة الراغبين في إكمال الماستر في التربية الخاصة بأمريكا

هنا تجمّع الطلبة الراغبين في إكمال الماستر في التربية الخاصة بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيد جديد
    معيد جديد

مبتعث جديد New Member

معيد جديد المملكة المتحدة

معيد جديد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معيد , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • معيد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 20th, 2008, 02:36 AM

السلام عليكم ..

كيف حالكم ياشباب ويا صبايا , إن شاء الله بخيير وصحة وعافية ؟

المهم بختصرعليكم الموضوع انا فتحت هالموضوع علشان نستفيد من بعض ( طالبي ماجستير التربية الخاصة )

يعني اتمنى منكم المشاركة وطرح خبرتكم في النقاط التالية :

* هل انت معيد ام مبتعث من أي جهة أو انك طالع تدرس على حسابك؟
    * ماهي افضل الجامعات الأمريكية التي تعطي ماجستير للتربية الخاصة , وهل يوجد بها قبول مشروط , وماهي التخصصات الموجودة فيها ؟ ومعلومات تفصيلية عنها ...

* هل قمت بإجراءات القبول في الجامعة والمعهد ؟؟ كيف ومتى وأين حدث ذلك؟

ابدأ نفسي أولا ...

فأنا معيد حاليا بجامعة الملك فيصل بقسم التربية الخاصة , وأرغب في الإبتعاث إلى أمريكا للدراسة هناك .. وأتمنى أن يسآعدني أحد في المفاضلة بين الجامعات الأمريكية ومن ثم مراسلتها ....

الرجاااااااااء من طالبي ماستر التربية الخاصة التجمع هنااااا , وطرح مالديهم من افكاااار وخبرااات ...

تحياتي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا معيد جديد تربية خاصة بصراحه انا الان ابحث عن جامعات ولكن للاسف لا اعرف ما هي الولايات الي ممكن ان الشخص يتكيف فيها ويرتاح ايضا وقد كتبت موضوع استفسار عن الولايات ولكن للاسف لم اجد رد واحد وانا الان بصدد البحث عن الجامعات ..

وياليت تتواصل معي يكون افضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا معيد جديد تربية خاصة بصراحه انا الان ابحث عن جامعات ولكن للاسف لا اعرف ما هي الولايات الي ممكن ان الشخص يتكيف فيها ويرتاح ايضا وقد كتبت موضوع استفسار عن الولايات ولكن للاسف لم اجد رد واحد وانا الان بصدد البحث عن الجامعات ..

وياليت تتواصل معي يكون افضل

أخووي خالد .. خلنا نتواصل مع بعض ... ايوا ودي اراسلك على الخاص أخوي خالد إذا ممكن..

استاذ خالد .. انت معيد في جامعة الملك سعود؟؟

استاذ خالد ..وخلنا نتواصل بهالموضوع علشان نستفيد من بعض اوووكي؟؟
    7 "
  4. معليش يااخوان ماشفت موضوعكم الا توي
    انا احد طلبة الماستر في تخصص التربية الخاصة
    انا احاول اخدمكم عن ولايتي وتخصصي وانتو اخدموني عن التخصص لانو انا البكالوريوس تبعي رياضيات والان جبت قبول تربية خاصة للماستر
    وانا الان في معهد اللغه وسوف ابدأ الدراسة في 2009
    7 "
  5. هلا أخوي معيد جديد هلا أخوي خالد
    أن شاء الله تكونون بأتم صحة وعافية

أنا معيد بجامعة الملك سعود تخصص التربية الخاصة مسار التخلف العقلي, وحالياً أعمل على اختيار جامعة مناسبة في أمريكا وسوف أقوم أن شاء الله بمراسلتها.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي في امريكا
    معليش يااخوان ماشفت موضوعكم الا توي
    انا احد طلبة الماستر في تخصص التربية الخاصة
    انا احاول اخدمكم عن ولايتي وتخصصي وانتو اخدموني عن التخصص لانو انا البكالوريوس تبعي رياضيات والان جبت قبول تربية خاصة للماستر
    وانا الان في معهد اللغه وسوف ابدأ الدراسة في 2009
    اخوي اطرح استفساراتك يمكن اقدر افيدك
    7 "
  7. طيب اخوي بيض بالجبن اشكرك على الاهتمام
    استفساري عني اذا رجعت ومعايا ماستر تربية خاصة في مجال صعوبات تعلم من جامعه معترفة لدى الوزارة عام 2011 تقريبا ان شاء الله راح القى وظيفة مناسبة ولا المجال الان في السعودية ضاق على التربية الخاصة
    وثاني استفسار عن صعوبة التخصص لاني انا البكالوريوس تبعي رياضيات راح اواجه صعوبة في الماستر تتوقع
    وثالث استفسارعن تخصص صعوبات التعلم مرغوب في السعودية الان

وشاكر لك تعاونك

وانا في الخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.