الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لبنات جده المقبولين بامريكا

تجمع لبنات جده المقبولين بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لخبطة مشاعر
    بنات انا في اوهايو بالضبط مدينة سينسيناتي مدينة تاريخية اثرية ههههههههههههههههه لكبار السن محبي الاثار ههههههههههههههههههههههههه هم يضحك وهم يبكي
    عموما هذه سينسيناتي في جنوب اوهايو قريبة على كنتاكي
    سفري يوم 15 مارس من جدة الى واشنطن في حدا معي؟؟
    كيف السكن يابنات دبرتوا سكن والا ناويين تروحوا هناك وتدوروا ايش خطتكم في السكن هناك؟؟؟
    لخبطة مشاعر
    الله يكون في عونك في الاثار والعواجيز خخخخخخخخ بس ان شاء الله راح تنبسطي وتستمتعي في دراستك هناك اهم شئ ركزي ع الدراسه وان شاء الله ربي يوفقك
    وبالنسبه للسكن انا بحاول الان من هنا ادبر لي سكن وابحث في المواقع وابي اراسل الجامعه واشوف ايش بيردوا علي لانى بالاول كنت اراسل وحده وقالت عشان "التنسيب"الاتقصده توفير سكن لي ولابوي بتاخذ ع الشخص 200دولار وسحبت طبعا عليها ههههههه
    وان شاء الله اقدر ادبر سكن عشان ارتاح واعرف وين انا رايحه بالضبط

ولاتنسي تعطينا اخبارك
    ووين بقيه البنوتاااااااااااااااااااااااات؟؟؟؟
    7 "
  2. حبايبي البنوتات بليز قولولي ايش صار معاكم في السفارة وايش سالوكم
    وماسألو عن السكن بليزززززززززززززززززززززز بنات قووولولي
    او ارسلولي ايملاتكم على الخاص لانو حسابي مو راضي يرسل خاااص
    شوشو انا ان شاءالله في كليفلاند
    وياااااااااااااارب ييسر لنا ياااااااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mulberry
    حبايبي البنوتات بليز قولولي ايش صار معاكم في السفارة وايش سالوكم
    وماسألو عن السكن بليزززززززززززززززززززززز بنات قووولولي
    او ارسلولي ايملاتكم على الخاص لانو حسابي مو راضي يرسل خاااص
    شوشو انا ان شاءالله في كليفلاند
    وياااااااااااااارب ييسر لنا ياااااااارب
    ترى الاسئله مرررررره عااااديه لاتخافي من شئ
    يعنى انا سئلونى كيف عرفتى هاالمعهد؟ ومين مسؤل عن المصاريف؟ وكم بتجلسي في امريكا ؟وايش راح تدرسي ؟
    يعنى لاتشيلي هم شئ
    واى مساعده انا موجوده
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. اهليييييييييييييييين بنات..

كيفكم وحشتوني.......

Robeen 123:

ايش اخبارك وايش عامله ومتى مسافره؟؟

وانتو يابنات مين سافر فيكم ومين على وشك

انا ان شاء الله (مسافرة) في 15 مارس على الخطوط السعودية

3 ايام حنقعد في واشنطن عشان الملحقية وبعدين على فلوريدا اورلاندو

بإذن الله على خير

مين يعرف ايش سار مع Lolo - Moon سافرت ولا لسا؟؟؟؟؟؟

يلا اسمع عنكم كلكم سمع خير يارب

وادعولي وادعيلكم

سلاااااااااااااام
    7 "
  5. الحمد الله تم طباعه قرار الابتعاث اليوم ارسلت الاوراق وتم طباعه القرار اليوم الله يعطيهم الف عافيه وجالسه ادور ع اقرب رحله عشان اروح الرياض
    الله يعين يارب ويسهل الامور

وينكم يابنوتااااااااات مبتعث
    7 "
  6. مرحبا يا بنات كيفكم اهنيء صاحبة الفكره بصراحه و ان شالله الكل يستفيد انا من جده برضه بس يمكن صغنطوطه حبتين انا بكالوريوس مو ماستر بس انا المشكله اني مو مبتعثه حساب خاص
    و الاسوأ من دا و دا انو بابا ما يقدر يعيش معايا هناك على طول راح يروح و يرجع عليا .. الله يعين والله شايله هم
    المهم كنت ابغى اسألكم مين فيكم في ولاية انديانا مدينة بلومنجتون او اي مدينه في الولايه ما يهم ؟؟
    و لو وحده فيكم تتكرم و نعطيني معلومات عن indiana state university of bloomington
    انا ان شالله طالعه ادرس علم نادر و غريب اسمه انثروبولوجي (علم الانسان و الاعراق البشريه ) في هذي الجامعه و اللي قاهرني اني مو لاقيه سعوديين بيدرسوه يعني الخبره السعوديه زيرو ادعولي بالله
    و الاخت اللي طالعه فلوريدا اورلاندو احب اقولك اتوكلي انا قرايبي هناك و مرررررررره مبسوطين سواء من الناحيه الدراسيه او الاجتماعيه حتى الاسعار حلوه مو غاليه و ناسها حبوبين يكفي انها مكان سياحي و اذا كنتي في جامعة
    university central of florida
    ماشالله اهنيكي جامعه حلوه و قويه كان نفسي ادرس فيها بس المشكله قسم الاداب و العلوم الانسانيه مو مره قوي زي الاقسام الثانيه و جامعة انديانا رقم 8 على مستوى امريكا

بالتوفيق للجميع و الشي اللي يفرح القلب لما تسافري و تقدري تتواصلي مع بنات بلدك و خاصه بنات جده هناك نفس البيئه و المجتمع الله يديمكم يا رب
    7 "
63 من 67 صفحة 63 من 67 ... 1358626364 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.